من نيويورك، إليكِ مجموعة Marc By Marc Jacobs لصيف 2015!

إنّه مارك جايكوبز الذي عوّدنا دائماً على تقديم التصاميم الغريبة والفريدة، هو الذي اختار أن يكّز على دار Marc Jacobs ويسلّم مهمّة تنفيذ تصاميم Marc by Marc Jacobs لغيره من دون أن يعني ذلك، غياب لمسته وستايله حيث أنّ مجموعته لصيف 2015 حافظت على غرابة ذوقه إذ رأينا صيحات غريبة بالفعل.

ias

 

فمن أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء Marc By Marc Jacobs لصيف 2015 واكتشفنا بعض الصيحات الغريبة ولكن التي كان سبق لنا ورأيناها في عالم الموضة هذا الموسم ولو بحضور خجول ومن هذه الصيحات، نذكر موضة ارتداء الفساتين فوق التوبات كما موضة الباركا أي السترات المقاومة للمياه التي تأتي ميتاليكيّة ولماعة.

 

ومن صيحات الموضة التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، موضة التنورة القصيرة بموضة الطبقات التي تشبه قصّة تنورة الـ Envelop كما موضة الأقمشة المقطعة أي Plaid، هذه الموضة التي رأيناها في عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركي كافّة.

 

      بالصور، إكتشفي أحذية Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015!

 

كما رأينا أيضاً موضة التنانير متوسّطة الطول التي تأتي بقصّة غير مستقيمة، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع قمصان كلاسيكيّةو أو أقلّه بقبّة عنق كلاسيكيّة ولكن قصيرة أو Crop ولا يمكن أن ننسى موضة التوب التي تأتي على شكل حمالة صدر أو Bandeau التي تمّ تنسيقها فوق القمصان الكلاسيكيّة والتي أتت بموضة الـ Polka Dots أي منقّطة، موضة ذكّرتنا قليلاً بموضة الستينيات.

 

       تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية