من نيويورك، إليكِ مجموعة Jeremy Scott لصيف 2015

منذ تسلّمه منصب المدير الرئيسي والتنفيذي لدى دار Moschino وجيريمي سكوت يقدّم لنا تصاميم غريبة في كلّ مجموعة موسكينو يصمّمها حيث لا يمكننا أن ننسى بعد مجموعته الأخيرة المستوحاة من ماكدونالدز، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من القمصان والفساتين المطبّعة بعلامة ماكدونالدز أو برسمة علبة الحليب مثلاً.

ias

 

إنّ Jeremy Scott وكما بطلق غرابته في مجموعة موسكينو، يفعل ذلك أيضاً في مجموعته الخاصّة التي تحمل اسمه، هذه المجموعة التي أطلقها ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2015.

 

فمجموعة جيريمي سكوت هذه، ضمّت العديد من التصاميم الغريبة إذ رأينا فيها الكثير من الأقمشة المطبّعة بالأشكال الغريبة والنقشات والكتابات المعبّرة عن مزاج المصمّم.

 

      بالصور، إليك مجموعة Jeremy Scott لشتاء 2015!

 

أما من حيث القصّات، فقد تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة التي تأتي بقماش الليكرا كما التنانير بالقصّة المستقيمة والقصيرة المنسّقة مع الـ T Shirt القصيرة Crop Tops المطبّعة بالكتابات وكذلك التنانير الماكسي المطبّعة بالأشكال والألوان والمنسّقة مع الكنزات الفضفاضة أي بالقياس الكبير Oversized Sweaters.

 

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الـ Stri[pes أي الأقمشة المقلّمة التي قدّمها سكوت بألوان مختلفة غير الأبيض والأسود أو الأبيض والكحلي إذ أتت مقلّمة بلوني البرتقالي والأسود كما رأينا موضة الشورت الميتاليكيّ القصيرة المنسّق مع التوب القصيرة المطبّعة بالأزهار والمعطف باللون الأخضر، هذه الألوان التي تذكرّنا بموضة الثمانينيات والتسعينيات حيث كان مزج الألوان الغريبة مع بعضها البعض موضة رائجة.

 

         تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة النيويوركيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية