من لندن، إليكِ مجموعة Vivienne Westwood لصيف 2015!

لطالما عوّدتنا المصمّمة Vivienne westwood على تقديم التصاميم الغريبة التي لا يمكن لأحد أن يرتديها سوى ليدي غاغا أو ريهانا مثلاً ولكن هذه القاعدة تغيّرت في مجموعتها لصيف 2015 حيث ضمّت هذه المجموعة التي عرضتها في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في لندن، العديد من التصاميم المميّزة.

ias

على عكس ما تعوّدنا على رؤيته في مجموعات ويستوود السابقة، لم نلحظ في مجموعتها لصيف 2015 التصاميم الغريبة إنما أتت عادية مثلها مثل سائر التصاميم تعكس الصحيات الرائجة للموسم القادم، صيحات قدّمتها دور الأزياء الأخرى ومنها موضة الأقمشة المقلّمة Stripes كما السراويل الملوّنة وبقصّة الخصر العالي.

من لندن، إليك مجموعة ماركيزا لصيف 2015!

إلى جانب هذه الصيحات، رأينا في هذه المجموعة الشورتات الواسعة التي تشبه التنانير المنسّقة مع السترات القصيرة التي أتت بألوان الشورت ذاتها كما موضة التنانير المنفوخة والأقمشة المنقّطة أي موضة الـ Polka Dots إلى جانب موضة التوبات القصيرة Crop Tops التي أتت وكأنها توبات رياضيّة.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الأقمشة المطبّعة التي ميّزت السراويل الكابري بقصّة الخصر العالي كما التنانير القصّة المستقمية، أما بالنسبة إلى الألوان، فلم نلحظ ألوان النيون التي تعوّدنا على رؤيتها في تصاميم ويستوود إنما سيطرت الألوان الباستيليّة على المجموعة وكذلك الألوان الأساسيّة كالاسود والبني والرمادي.

تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية