من لندن، إليكِ مجموعة Burberry لصيف 2015!

لا يمكن لأسبوع الموضة أن يمرّ من دون أن نكتشف مجموعة Burberry، هذه الدار البريطانيّة التي تعتبر الأشهر والتي تميّز أسبوع الموضة اللندنيّ وتضعه دائماً على لائحة عاشقات الموضة الخاصّة بأسابيع الموضة الأهمّ إذ تعشق معظم الفاشينيستا هذه الماركة، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

يبدو أنّ كريستوفر بايلي أراد اعتماد التغيير في ستايل Burberry قليلاً إذ أتت مجموعة صيف 2015 تضمّ أزياء بستايل مختلف عما تعوّدنا على رؤيته في المجموعات السابقة إذ أتى معطف الـ Trench Coat، هذه القطعة التي تشتهر به هذه الماركة، بستايل مختلف إذ تمّ استخدام الأقمشة المطبّعة عوضاً عن اعتماد اللون البيج المعتاد، كما أنّ حقائب Burberry أتت بموضة الـ Color Blocks الأمر الذي لا نراه عادة في مجموعات بربري.

 

ومن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة والتي لفتتنا، موضة جاكيت الجينز التي برزت هذا الموسم والتي يبدو أنها ستبقى مستمرّة في الصيف القادم لا سيّما تلك المزيّنة بالريش حيث قدّمها بايلي بهذه الطريقة في مجموعة بربري لصيف 2015.

 

       بالصور، إكتشفي أجمل قطع Burberry لشتاء 2015!

 

 

ومن الأكسسوارات التي لفتتنا أيضاً، موضة حزام التول الذي زيّن معظم التصاميم، هذا الحزام الغريب ولكن المميّز الذي عكس التغيير الواضح في ستايل أزياء بربري.

 

وكذلك، رأينا موضة التنانير بالقصّة المستقمية التي أتت بأقمشة مختلفة لا سيّما قماش التول الشفاف الذي سيطر على هذه المجموعة، كما لاحظنا موضة التوبات والفساتين المطبّعة بالكتابات، هذه الموضة التي كانت بعيدة كل ّالبعد عن أزياء بربري.

 

      بالصور، إليك مجموعة Burberry Resort 2015!

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فبعدما أن سيطرت الألوان الباستيليّة والزهرية على مجموعة Burberry السابقة، ها هي الألوان جميعها تزيّن هذه المجموعة إذ رأينا الاصفر الخردلي كما الأزرق البترولي والأزرق العادي والزهري إلى جانب الأبيض والكحلي.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية