من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء Moschino لصيف 2015!

ما من شكّ في مهارات جيريمي سكوت واعتبار أن ما قدّمه من تصاميم ليس بمستوى الجنون المطلوب، لا بدّ من أنّه قد تخلّى عن رأيه بعد متابعته هذه المجموعة لصيف 2015 التي قدّمها المصمّم الموهوب ضمن أسبوع الموضة في ميلانو!

ias

 

فبعدما أذهلنا وشغل عالم الموضة وعشاق هذا العالم بتصاميمه التي ضمّتها مجموعة Moschino السابقة المستوحاة من McDonalds و Budweiser، ها هو جيريمي سكوت يختار الباربي لتشكّل مصدر وحيه في مجموعته الجديدة التي أطلقها لصيف 2015.

 

      بالصور، إليك مجموعة تصاميم موسكينو لشتاء 2015!

 

عايشنا موسماً كاملاً ونحن نرى كلّ يوم، عاشقات الموضة يرتدين T Shirts موسكينو المطبّعة بعبارات I don’t Speak Italian, I speak Moschino ويبدو أنّنا سنعيش الأوقات ذاتها الموسم المقبل ولكن مع T Shirts مطبّعة بعبارات Moschino for ages 5 and over، هذا القميص الذي أطلّ بها سكوت في نهاية عرض أزيائه معلناً إنطلاق هذه الموضة.

 

وبالعودة إلى المجموعة، أشار سكوت الى أنّ الباربي كانت مصدر إلهامه لا سيّما أنّ ما يجمعه مع الباربي، أنّ كليهما يحبّان إسعاد الناس، فمن منا لم تحبّ الباربي في صغرها؟ فمجموعة موسكينو لصيف 2015 أتت مليئة بالتصاميم باللون الزهري لا سيّما في القسم الأوّل من المجموعة الذي ضمّ التنانير القصيرة والسترات القصيرة بالسحابات من الجلد اللماع كما التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top المنسّقة مع التنانير القطنيّة المطبّعة بعبارات موسكينو إلى جانب الملابس الرياضيّة التي أطلّت بها عارضة الأزياء مع الأكسسوارات الرياضيّة والجينزات المنسّقة مع أحذية الـ Cow Boy باللون الزهري والقمصان الزهرية المطبّعة بالقلوب والفساتين على شكل قمصان قصيرة المطبّعة برسمة ملابس البحر بالإضافة إلى القمصان القصيرة على شكل حمّالة الصدر المنسّقة مع التنانير بالقصّة المستقيمة، هذه الصيحات التي أعادتنا إلى عالم ملابس الباربي وحقبة الستينيات.

 

      بالصور، إكتشفي هنا النجمات بأزياء موسكينو لشتاء 2015!

 

ومن الأكسسوارات التي ميّزت هذا العرض، الحقائب المصنوعة من الأقمشة المطاطيّة كما الأحزمة بالسلاسل البلاستيكيّة الكبيرة التي تأتي مزيّنة ببكلة تعكس شعار دار موسكينو، هذه السلاسل البلاستيكيّة الملوّنة التي رأيناها تأتي على شكل عقد ضيّق على الرقبة أيضاً.

 

ولا يمكن أن نختم الحديث عن مجموعة موسكينو لصيف 2015 من دون أن نشير إلى الفساتين التي تعتبر فساتين رسمية، هذه الفساتين التي تناسب إطلالة كايتي بيري مثلاً أو أي امرأة تبحث عن إطلالة مميّزة وغريبة إذ أتت بقصات غريبة ومنها الفساتين المنقّطة بدوائر كبيرة وملوّنة بقصّة قصيرة من الأمام وأطول من الخلف كما تلك التي أتت مزيّنة بدوائر بلاستيكيّة وبقماش من التول المزموم على الظهر والأكتاف وتلك المصّممة بدوائر بلاستيكيّة شفافة.

 

        تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية