من ميلانو، إليكِ مجموعة Bottega Veneta لصيف 2015!

من الماركات المميّزة في عالم الموضة والتي تعرض دائماً مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، ماركة Bottega Veneta التي اشتهرت كثيراً بكلاتشاتها وحقائبها المصنوعة من الخيزران أو البامبو، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

لموسم الصيف، اختارت دار بوتيغا فينيتا أن تقدّم لنا التصاميم البسيطة ولكن المميّزة، هذه التصاميم التي يمكن وصفها بالمحدّدة أي Structured فلم نلحظ أيّ صيحات غريبة إنما القصات، فقد أتت ملفتة جداّ وتحديداً العقدة الكبيرة التي زيّنت قبّة عنق التوبات كما الخصر.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد لفتنا الـ Jumpsuit الناعم بلون البيج الذي أتى بسروال واسع على شكل شروال، هذا السروال الذي سيطر على المجموعة والذي رأيناه منسّق مع التوب القصيرة وفوقها الكارديغان المنسدلة.


      بالصور، إليك أزياء بوتيغا فينيتا لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الليغينغ بموضة النيود، هذا الليغينغ الذي تمّ تنسيقه مع التوبات الأساسيّة Basic Top، هذه التوبات التي أتت قطنيّة كما لفتتنا موضة الكارديغان أو الكنزات الطويلة التي سيطرت على معظم اللوكات ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً موضة الشورت الواسع الذي يصل طولها حدّ الركبة والذي تمّ تنسيقه مع التوب الفضفاضة بالأكمام الواسعة.

 

ومن الصيحات التي لا يمكن أن نغضّ النظر عنها، موضة البذلة الرسميّة التي سيطرت على المجموعة لا سيّما أنّ البذلة الرسمية سيطرت على العديد من المجموعات التي قدّمت لصيف 2015 وتحديداً تلك التي قدّمت ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

 

      تابعي عنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية