من ميلانو، إليكِ مجموعة جيورجيو أرماني لصيف 2015!

بعد أن تابعنا عرض أزياء أمبوريو أرماني خلال أسبوع الموضة في ميلانو، حان الوقت لننقل إليكِ أجواء عرض Giorgio Armani، فأيّة صيحات سنكتشفها في هذه المجموعة لصيف 2015؟

ias

 

لنبدأ بالألوان حيث لم نلحظ في هذه المجموعة الألوان القويّة أو النيون، الأمر الذي لم نستغربه فعلاً إذ عوّدنا جيورجيو أرماني على تقديم التصاميم بألوان أساسيّة أو باستيليّة ولصيف 2015، لم يغيّة أرماني القاعدة إذ سيطرت ألوان البيج والأسود والأبيض والرمادي على المجموعة.


    بالصور، إكتشفي أزياء أمبوريو أرماني لصيف 2015!

 

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصات التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد لاحظنا موضة التنانير الماكسي والسراويل الواسعة Palazzo التي تشبه بقصّتها التنورة، هذه التصاميم التي أتت بمعظمها مطبّعة أو مموّجة بألوان مختلفة.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة القمصان أو التوبات الناعمة والحريرية كما لفتتنا موضة التصاميم المصنوعة من جلد التمساح أو الأفعى أي بموضة الـ Snakeskin، هذه التصاميم التي تنوّعت ما بين التوبات بالقصّة المستقمية والسترات متوسّطة الطول.

 

ومن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، الشورتات الناعمة كما التوبات المزيّنة بالشراريب بموضة الـ Fringe بالإضافة إلى السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل، هذه السراويل المعروفة بسراويل الكابري ولا يمكننا ألا نذكر السترات المزيّنة بالأزرار الكبيرة التي أعادتنا بالذاكرة إلى التصاميم التي ميّزت حقبة الخمسينيات والسبعينيات بالإضافة إلى الحزام المميّز بتصميمه الذي سيطر على معظم التصاميم.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية