من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء روبيرتو كافالي لصيف 2015!

لا يمكن لأسبوع الموضة في ميلانو أن يمرّ من دون أن نتابع عرض أزياء إحدى أهمّ الماركات الإيطاليّة، Roberto Cavalli خاصّة أننا تابعنا عرض أزياء Just Cavalli واكتشفنا الصيحات التي قدّمها المصمّم الإيطالي لخطّ Just Cavalli، فما جديده لماركته الأساسيّة؟

ias

 

        بالصور، إليك مجموعة أزياء Just Cavalli لصيف 2015!

 

كالعادة، لا يمكن لمجموعة روبيرتو كافالي أن تخلو من الأقمشة المطبّعة التي يشتهر بها المصمّم الإيطاليّ لا سيّما الأقمشة المطبعة بنقشة النمر أو الحيوانات، ولصيف 2015 ضمّت مجموعته العديد من الفساتين الماكسي المطبّعة  كما رأينا أخرى مطبّعة بنقشة الحيوانات المختلفة إذ تمّ مزج نقشتين للحيوانات مع بعضهما وذلك في تصميم واحد.

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الميتاليك في هذه المجموعة، هذه الموضة التي نراها بعيدة بعض الشيء عن تصاميم كافالي إذ أننا رأينا في هذه المجموعة، التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة مع السترة الجلديّة بموضة الميتاليك كما أنّ موضة الجينز سيطرت على هذه المجموعة، هذا القماش الذي غاب عن معظم المجموعات لصيف 2015 إلا أنّه شكّل إحدى الصيحات الأساسيّة في مجموعة كافالي فقد رأينا الجينز الممزق أي بموضة الـ Ripped كما شورت الجينز.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة التوبات بالأكمام الواسعة والمنفوخة بعض الشيء كما لفتتنا القمصان الناعمة المثنيّة من الأمام بموضة الـ Pleats وقمصان الجينز التي تمّ تنسيقها مع التنانير الناعمة من الدانتيل أو الشيفون.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية