من باريس، إليكِ مجموعة Dior لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في باريس الذي نتابعه مباشرة من العاصمة الفرنسيّة، ننقل لكِ عرض أزياء Dior لصيف 2015، هذا العرض الذي اختار المصمّم راف سايمونز أن يكون هذه المرّة في Cour Carree Du Louvre بعدما تعوّدنا أن نتابعه في Musee Rodin.

ias

 

لدى توجّهنا إلى العرض، استوقفنا حائط من الزجاج أو المرايا، حائط أشعرنا وكأننا نعبر من خلال المرايا لنرى أنفسنا داخل صالة طغى عليها لوني الأبيض والأسود وملأتها الكراسي المعروفة بستايل ديور التي تأتي خشبيّة وقد قسّمت هذه الصالة إلى صالونات وكأنّ سايمونز أراد استقبالنا في صالونات ديور.

 

          بالصور، إكتشفي موديلات نظارات ديور الشمسية!

 

بدأ العرض بإيقاع سريع، الأمر الذي جعلنا نشعر بأننا سنرى مجموعة مليئة بالتصاميم الحيويّة، فراف سايمونز أراد أن تأتي مجموعته حيويّة ولكن في الوقت ذاته مقتبسة من التاريخ أو الحقبات السابقة إذ انطلق منها ليستوحي تصاميمه لصيف 2015، تصاميم أرادها أن تناسب الجميع فتصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

 

فبالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، لاحظنا موضة السترات الماكسي من دون أكمام التي أتت بألوان النيون كما موضة شورتات الـ Bermuda أو الـ Culotte الذي يصل طولها حدّ الركبة كما لفتتنا الفساتين متوسّطة الطول التي تأتي بقصّة الـ Flared من حدّ الركبة إلى جانب التنانير المنفوخة على شكل جرس، هذه القصة التي اشتهرت في القرن الثامن عشر.

 

         بالصور، إليك مجموعة ديور لشتاء 2015!

 

أما الأكسسوارات، فقد ميّزت هذا العرض ورافقت أجمل الحقائب والأحذية تصاميم ديور لصيف 2015 وسيطرت الأحذية طويلة الساق التويديّة وغير التويدية كما أحذية الكاحل المروّسة من الأمام على المجموعة على رغم أنها مخصّصة لموسم الصيف وذلك في ظل غياب تام للأحذية المفتوحة أو الصنادل كما رأينا الأحزمة تزيّن بعض التوبات إلى جانب الحقائب التي أتت محدّدة وعلى شكل الصندوق.

 

          تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية