Yasmina

Fashion Police: أمل علم الدين تقلّد تايلور سويفت للمرّة الثانية!

بالصور، إليك إطلالة أمل علم الدين الأخيرة
بالصور، إكتشفي إطلالة علم الدين بأزياء أوسكار دي لا رانتا

إنها أمل علم الدين التي باتت صحافة الموضة تتابع كل تحرّكاتها وذلك لاكتشاف إطلالاتها بعدما أثبتت أنّها فاشينيستا بامتياز وأنها تستحقّ المتابعة فعلاً وذلك لما تختاره من أزياء راقية تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء.

 

أخيرًا وبعد قضائها شهر العسل في المغرب، عادت أمل علم الدين لمزاولة مهنتها وتوجّهت إلى إيطاليا مرتدية فستاناً بقصّة مستقيمة وكأنه مؤلّف من تنورة بقصّة مستقيمة وتوب مقطّعة أي بقماش الـ Chechered Pattern أو Plaid بلوني الأبيض والأسود، هذا الفستان الذي حمل توقيع Oscar de la renta.

 

على الرغم من أنّ الفستان أتى مميّزاً وناسب جسمها جيّداً وعلى الرغم من أنّها أدركت كيفيّة تنسيقه بطريقة مميّزة إذ اختارت له حقيبة باللون الأحمر وارتدت معه حذاءً كلاسيكياً مروّساً باللون الأسود إلا أنها وللمرّة الثانية، تقلّد إطلالة تايلور سويفت الذي سبق لها وارتدت هذا الفستان الذي نسّقته أيضاً مع حقيبة باللون الأحمر.

 

إذاً، لأمل علم الدين التي نعشق إطلالاتها، نقول أن تنتبه جيداً للتصاميم التي تختارها، فإذا أرادت فعلاً أن تلقّب بفاشينيستا وأن تلفت أنظار الصحافة إليها من دون انتقادات سلبية، عليها أن تختار أزياءها بدقّة وعناية وأن تنتبه أن تكون الرائدة في اعتماد إطلالة ما، فهذا هو بالتحديد مهام الفاشينيستا: ابتكار لوكات جديدة وإطلالات ملفتة!

 

        بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات أمل علم الدين!

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر