ريّا أبي راشد، سفيرة إعلانات IWC Shaffhausen

ريا أبي راشد سفيرة إعلانات ساعات IWC

ريا أبي راشد، الوجه الإعلاني الجديد لساعات IWC

هو ليس التعاون الأوّل بين مقدّمة البرامج الشهيرة، ريّا أبي راشد ودار أي دبليو سي شافهاوزن، فبعد مرور 4 سنوات على تعاونهما، ها هي الدار تعلن أنّ أبي راشد ستكون سفيرة الماركة والوجه الإعلانيّ لها في منطقة الشرق الأوسط.

ias

 

                   بالصور، إكتشفي فساتين ريّا أبي راشد!

 

وقد أتى هذا التعاون المستمرّ نتيجة تغطية أبي راشد المستمرّ لمناسبات IWC Shaffhausen كافّة، الأمر الذي لاقى استحساناً من الشركة ما دفعها إلى اختيار ريّا أبي راشد سفيرة للماركة وذلك في إطار جائزة أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي حيث قدّمت ريا فعالية أي دبليو سي.

 

وفي هذه المناسبة، أشارت ريا إلى أنّها سعيدة بكونها السفيرة الجديدة لدار أي دبليو سي شافهاوزن وصرّحت: "يشرّفني جدّاً أن أنضمّ رسميّاً إلى عائلة دار أي دبليو سي شافهاوزن المرموقة. فهي عنوان للبراعة الحرفيّة المميّزة والساعات الفاخرة، ولطالما شكّلت دعماً رائعاً ومستمراً لمجال السينما وصناعة الأفلام الذي أعتبره شغفي الحقيقي. لذا، أتطلّع إلى توثيق علاقتي أكثر بالدار."

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ ريّا أبي راشد تعدّ من أشهر مقدّمات البرامج وهي معروفة بتقديمها برناج المواهب Arabs Got Talent و Scoop with Raya على شاشة الـ MBC.

 

                    إكتشفي لأي ماركة أخرى، عملت ريا أبي راشد كسفيرة لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية