ليلة رأس السنة: نانسي تخطئ الإختيار وهيفا تتفاءل من جديد بنيكولا جبران!

ليلة رأس السنة: نانسي تخطئ الإختيار وهيفا تتفاءل من جديد بنيكولا جبران!

نانسي عجرم وهيفا وهبي ليلة رأس السنة 2011

تتصدر أزياء رأس السنة بشكل عام مجموع إطلالات النجمات خلال العام المنصرم من شدة إهتمام الأخيرات بها لضمان إفتتاحية مشرقة للعام الجديد. غير أن الحفلات هذه المرة لم تسجل أي جديد يذكر لا من حيث الفساتين المختارة أو تسريحات الشعر المعتمدة، بل إتّسمت بالخمول والتكرار بالإضافة إلى غياب تام للّون الأبيض الناصع الذي غالباً ما يتصدر القائمة في هذه المناسبة. الملاحظات التالية تختصر تقييمنا لأبرز الفنانات خلال هذه الليلة:

ias

 

 

هيفا وهبي:

النجمة هيفا وهبي تألقت بفستان براق Strapless مستوحى من ريش النسر للمصمم اللبناني نيكولا جبران الذي سبق ووقع فستان هيفا خلال حفل رأس السنة 2010. فستان جميل لكنه مماثل للعديد من فساتين هيفا السابقة التي تحدد قوامها من أعلى الصدر وصولاً إلى أسفل الركبتين.

 

 

أليسا:

الفنانة أليسا والتي لا نعلم لما لا تزال مصرة على تسريحة الـRetro، برزت مجدداً بفستان ماكسي Cadet Grey (رمادي عسكري) ولكن هذه المرة مزين بالريش على غرار هيفا ومطرز بالأحجار البراقة. لوك عادي ومكرر لأليسا التي يمكنها التنويع بأزيائها بشكل أفضل مع الحفاظ على كلاسيكيتها المعتادة.

 

 

نوال الزغبي:

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تزينت بفستان ذهبي براق منسق مع قماش الشيفون الملتف عند الصدر من تصميم العالمي إيلي صعب. فستان مميز ومتناغم مع صيحات نهاية العام ولكن يعتبر مكرر لنوال التي سبق وتأنقت بفستان ذهبي براق خلال الصيف الماضي. أما التسريحة فكانت عفوية للمرة الأولى إلا أن وجه نوال المتعب قليلاً أفقدها الرونق الجديد الخاص بها بعض الشيء.

 

 

نانسي عجرم:

النجمة نانسي عجرم للأسف لم تتألق إطلاقاً وأتى إختيارها غير صائب هذه المرة. فبعد قوس فالينتينو المضخم خلال إحتفالية ألبومها في بيروت، أتى إختيار نانسي على فستان أسود مرقع بالدانتيل يخلو تماماً من أي رونق خلال إستقبالها للعام 2011 في القاهرة. لا نعلم كيف إستقرت نانسي على هذا الفستان خاصةً بعد أن نضجت فنياً في العالم 2010 وباتت تجاري الموضة بإمتياز.

 

 

كارول سماحة:

باللون الأسود الذي ساد على أزيائها خلال العام 2010, إستقبلت النجمة كارول سماحة في عمان العام الجديد. إلا أنها لم توفق هذه المرة فبرزت أقل أناقة بفراشة سوداء عند الصدر زادت من سنها بدلاً من التركيز على شبابها المفعم بالحياة.

 

 

من برأيكم صاحبة أجمل إطلالة في هذه الليلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية