إفتتاح أوّل متجر لـ M Missoni في الكويت

كشفت M MISSONI عن افتتاح متجر حصري جديد لها في مجمّع ذا جيت مول التجاري بمدينة الكويت. وتتألق الديكورات الداخلية للمتجر بلمسات فاخرة من إبداع  Correa Granados Architects، الشركة الهندسية التي تتخذ من ميلان مقراً لها. ويمتد المتجر على مساحة 100 متر مربع مقسمة إلى غرفتين، وتفيض بإحساس فريد بالأناقة والطبيعة مع لمسات مفعمة بالدفء والأجواء الخالدة.

ias

ويشع مفهوم المتجر الجديد بألوان باستيل ناعمة تتمازج فيها تدرّجات اللون الوردي وروعة اللون الرمادي المدخّن في انسجام فريد مع الخطوط الناعمة، والتشكيلات البيضوية للمفروشات، وبساطة الترحيب لتمنح العملاء إحساساً مفعماً بالهدوء والأناقة الداخلية.

 

                        الى أي درجة أنت مهووسة بالتسوق؟

واكتست جدران المتجر بلون وردي شاحب يزداد تألقاً مع الطاولات والقواعد المطلية بلون أبيض مشرق، وإطارات عرض مستطيلة بديعة بيضاء اللون مع حواف مستديرة. وتتيح غرفة القياس للعملاء خصوصية وراحة مميزة مع المرايا الثلاثية. ويتجلى مفهوم الأناقة الشامل للمتجر في تصاميمه الداخلية النابضة بلمسات تجمع بين البساطة والألوان الناعمة، والخطوط البديعة للمقاعد والأشكال المستديرة للمفروشات.

وتمتلك M Missoni راهنًا شبكة متاجر عالمية واسعة تضم 27 متجراً مستقلاً في مواقع بارزة حول العالم، وحضور لافت في أكثر من ألف متجر متعدّد العلامات التجارية على امتداد أكثر من 60 دولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية