استوحي إطلالتك من لوكات النجمات!

لا شكّ بأنّ إطلالات نجمات هوليوود تشكّل مصدر وحي لنا ولأي فاشينيستا أو عاشقة للموضة إذ إن العديد منّا، تنتظر أن تطلّ علينا النجمات لاكتشاف لوكاتهنّ، فنحاول لاحقاً اعتماد الستايل ذاته أو البحث عن الموضة التي اعتمدتها هؤلاء النجمات.

ias

لذلك، نحاول كلّ أسبوع، أن نقوم بجولة سريعة على أبرز إطلالات النجمات التي زيّنت الأسبوع لاكتشاف أجدد الصيحات التي اختارتها هؤلاء النجمات!

بالصور، إليك صيحات موضة نجمات هوليوود!

1- فيكتوريا بيكهام: تألّقت بيكهام بسروال أحمر بقصّة رسميّة ونسّقته مع معطف طويل وحذاء كلاسيكيّ مروّس من الأمام وحقيبة كبيرة، هذا اللوك الذي يناسب الإطلالة الرسمية والأنيقة والذي أكّد عودة السروال الواسع بقصّة الـ Flared إلى عالم الموضة.

2- تايلور سويفت: إنها ملكة ستايل أسلوب الريف بامتياز، فلا يمكن لتايلور سويفت أن تطلّ علينا بلوك Edgy مثلاً إذ تؤكّد معظم إطلالاتها أنّ ستايل الريف هو أسلوبها وهذه المرّة، برهنت ذلك من خلال ارتدائها الجوارب المنقّطة مع حذاء الـ Brogue بالكعب العالي واختارت معطفاً مقطعاً وبقصّة مستقيمة لإطلالة كلاسيكيّة وريفيّة بامتياز.

3- جنيفر لورنس: نراها في معظم المناسبات الهوليووديّة، تتألّق بفساتين متوسّطة الطول على السجادة الحمراء وها هي في إطلالتها الأخير، تعيد إحياء موضة البذلة الرسمية وتختارها باللون الأسود وترتدي تحتها كورسيه من الدانتيل لإضفاء لمسة جريئة وعكس أسلوب السبعينيات وأيام الديسكو.

4-ريز ويذرسبون: اعتمدت ستايل الـ Lady Like واختارت تنورة قصيرة بقصّة واسعة Flared ونسّقتها مع قميص مطبّع وحذاء كلاسيكيّ مدوّر من الأمام وحقيبة يد بمسكة يد صغيرة.

5-بلايك لايفلي: على رغم أنّها حامل، إلا أنّها لا تكفّ عن الظهور بإطلالات مميّزة تجعلها النجمة الحامل الأكثر تألّقاً وقد ارتدت أخيراً تنورة متوسّطة الطول بقصّة واسعة ونسّقتها مع توب عاديّة ليأتي المعطف على شكل سترة ويضيف لمسته المميّزة والسحرية التي جعلت هذه الإطلالة محطّ أنظار الجميع.

6- كيت موس: لا يمكن لكيت موس أن تخرج نفسها من إطار كونها عارضة أزياء فهي تعتمد دائماً ستايل عارضات الأزياء خارج منصّة العرض وإطلالتها الأخيرة تؤكّد ذلك إذ اعتمدت موضة السترة العسكرية ونسّقتها مع الجينز بالقصّة الضيقة وحذاء كاحل.

إكتشفي المزيد من صيحات الموضة من اطلالات النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية