إنطلاق معرض "صالون الساعات الراقية" من دبي ويمتد على 3 أيام

إفتتح أحمد بن سُليّم الرئيس التنفيذي لـ مركز دبي للسلع المتعددة، معرض Salon des Grandes Complications الذي طال انتظاره رسمياً يوم الثلاثاء في 25 نوفمبر الجاري.

ias

أبرز 10 ماركات عالمية للساعات الفخمة!

وتجدر الإشارة إلى أن معرض الساعات الحصري هذا ينظّم للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، وهو يشكّل منبراً يجمع بين صانعي الساعات المرموقين وعشاق الساعات في المنطقة. يجري الحدث في قاعة مركز دبي المالي العالمي، ويمتد على مدار ثلاثة أيام، ليتكلّل بعدها بحفل توزيع جائزة ساعة العام Middle East Watch of the Year يوم الخميس 27 نوفمبر.

ونذكر من بين الأسماء البارزة في صناعة الساعات الفاخرة المشاركة في المعرض: A. Lange & Söhne, Bulgari, Cvstos, Frédéric Jouvenot, Greubel Forsey, Grieb & Benzinger, Jaeger-LeCoultre, Jaermann & Stübi, Montblanc, Piaget, Roland Iten, Vacheron Constantin, Vianney Halter and Voutilainen.

سيعرض المصنّعون آخر مجموعاتهم ويسلّطون الضوء على بعض القطع لعشاق الساعات الفخمة، وأيضاً على مهارات العمل، والمبادئ المعتمدة، والابتكارات التقنية، وفوق كل شيء، البراعة الاستثنائية.

وفي مناسبة الإفتتاح هذه، قال السيد فريديريك واترلو، رئيس أقسام الساعات في كريستيز في هونغ كونغ ودبي: "كنا نفتقر إلى حدث مثل معرض Salon des Grandes Complications في الشرق الأوسط، والإفتتاح اليوم هو لحظة مميّزة تنطلق من خلالها حقبة جديدة لصانعي الساعات الفاخرة في المنطقة، حيث يشكّل منبراً حصرياً جداً للحوار وتبادل الخبرات ونسج الشراكات الجديدة، ونحن مسرورون كوننا شاركنا في هذه اللحظة التاريخية".

تألّقي هذا العيد بأحدث الساعات الفخمة والأنيقة!

هذا المعرض برعاية كريستيز وأودي كوربوريت وبانغ أند أولفن، علماً أن "واتش أنيش" هي الشريك الإعلامي الرسمي فيه. يستقبل المعرض زوّاره كل يوم بين الساعة 12 ظهراً وحتى 9 مساءً، علماً أنه يتزامن مع احتفالات العيد العاشر لمركز دبي المالي العالمي والعيد العاشر لمجلة "الساعات والمجوهرات العربية".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية