إليكِ مجموعة Fendi Pre Fall 2015!

تابعنا منذ أيامٍ عرض أزياء CHANEL Pre Fall أو الذي يعرف بمجموعة Metiers D’art، هذه المجموعة التي قدّمها كارل لاغرفلد في النمسا وتحديداً في مدينة سالزبورغ والتي عكست الستايل الستينيّ والثلاثينيّ إذ رأينا موضة الكشاكش أي Ruffles تسيطر على الأزياء. وبعد انشغال لاغرفلد بهذه المجموعة، قدّم مجموعة Fendi Pre Fall 2015، هذه الدار الذي يشغر منصب مديرها التنفيذيّ، فما هي الصيحات التي قدّمها لنا في هذه المجموعة؟

ias

 

                   بالصور، اليك مجموعة CHANEL Pre Fall 2015!

 

من المعروف عن دار فندي الإيطاليّة، تقديمها أجمل التصاميم الجلديّة والمصنوعة من الفرو، ولشتاء 2015 إختار كارل لاغرفلد أن يقدّم مجموعة من التصاميم الأكثر حيويّة، فرأينا الفرو يسيطر على الحقائب مثلاً فيما أتت التصاميم مصنوعة من الجلد والصوف.

 

 

                     بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء فندي لصيف 2015!

 

 

إذاً، من صيحات الموضة التي برزت في هذه المجموعة، نذكر التنانير القصيرة الصوفية وكذلك المعاطف المزيّنة بالسحابات وتلك المصنوعة من فرو المنك والمزيّنة بالتطريز أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، فكانت الألوان وطريقة تنسيقها مع بعضها لخلق موضة الـ Color Blocks بطريقة مميّزة، هذه الموضة التي ميّزت الفساتين كما المعاطف والتي أتت أحياناً بخطوط مقلّمة أي بموضة الـ Stripes وأحياناً أخرى مطبّعة عشوائياً.

 

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، الكنزات الحيويّة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسميّة التي أتت ملوّنة وكذلك موضة الـ Blanket ومعاطف الفرو الضخمة إلى جانب السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية والأحذية الرياضية المزيّنة بالفرو.

 

                         بالصور، اكتشفي مجموعة فندي Resort 2015!

 

إلى جانب صيحات الملابس هذه، لفتتنا الأكسسوارات لا سيّما الأحذية التي تنوّعت ما بين أحذية الكاحل والأحذية طويلة الساق التي أتت كلها بكعبٍ عريض، هذا الكعب الذي تشتهر به دار فندي وقد لفتنا استخدام دمية فندي المصنوعة من الفرو لتزيين الملابس، هذه الدمية التي كانت حكراً على الحقائب في المواسم السابقة. هذا وقد أتت الحقائب منوّعة ما بين الكلاتشات التي أتت مشغولة بتقنية الشكّ وحقائب الظهر الجلدية وكذلك حقيبة La Baguette التقليدية و Peekaboo.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية