بلايك لايفلي، نجمة متألّقة أثناء الحمل!

بعدما تابعنا إطلالات كيت ميديلتون الحامل وكيم كارداشيان سابقاً، حان الوقت لمتابعة إطلالاتبلايك لايفلي، هذه الإطلالات التي نتوّقع أن تأتي مميّزة أقلّه أكثر من إطلالات كيت ميديلتون التي لا يمكنها أن تتخطّى حدود الكلاسيكيّة نظراً لمكانتها الاجتماعيّة كدوقة.

ias

فعلى رغم أنّ كيم كارداشيان تتمتّع بستايل ملفت إذ بإمكانها أيضاً أن تعتمد إطلالات ملفتة أثناء الحمل إلاّ أنّ النقطة السلبيّة في سجّل كيم أثناء الحمل تكمن وراء مبالغتها أحياناً في اعتماد الصيحات الغريبة التي لا تناسب المرأة الحامل، الأمر الذي تنتبه إليه بلايك لايفلي التي اشتهرت بكونها فاشينيستا لا سيّما بعد لعبها دور سيرينا في مسلسل Gossip Girl.

بالصور، اكتشفي أبرز الصيحات للحصول على اطلالة بلايك لايفلي!

إنّ بلايك لايفلي تتمتّع بستايل ملفت ومميّز ولكن في الوقت ذاته بأسلوب أنيق وراقٍ، الأمر الذي يساعدها على استقطاب أنظار الجميع إليها، فما هي أبرز إطلالاتها أثناء الحمل وأبرز صيحات الموضة التي اعتمدتها؟

1- موضة المعطف بأسلوب الـ Wrap: لإطلالة مميّزة وشتويّة، اختاري أثناء الحمل المعطف على شكل مشلح صوفيّ بقصّة الـ Wrap أي الذي يأتي ملفوفاً على الخصر بحزام مثلاً وارتديه مع الليغينغ أو الجينز بالقصة الضيقة وأحذية الكاحل.

2- موضة الأقمشة المطبّعة: لتحويل النظر عن وزنك الزائد أثناء هذه الفترة، إختاري ملابسك بالأقمشة المطبّعة بدلا من الألوان الموحّدة ولا تخافي أيضاً من تنسيق نقشتين مختلفتين مع بعضهما البعض أيضاً.

بالصور، إكتشفي أجمل فساتين بلايك لايفلي!

3- موضة الفساتين الواسعة: لإطلالة حيويّة تناسب فترة النهار، إختاري الفساتين بقصّة الـ Baby Doll واحرصي على أن تكون متوسطة الطول.

4- موضة الفساتين الرسمية: تظنّ الكثيرات أنّ في فترة الحمل، على المرأة الحامل أن تتجنّب ارتداء الفساتين الرسمية الضيقة إلاّ أنّ بلايك لايفلي أثبتت العكس لتؤكّد أنّ الفساتين الضيّقة على الجسم تظهر جمال جسم المرأة الحامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية