مايا دياب تتعمّد الجرأة في ملابسها في ستار أكاديمي 10!

على رغم جرأتها التي تتّسم بالمبالغة أحياناً، إلا أنّه لا يمكن لأحد أن ينكر أنّ مايا دياب فاشينيستا بامتياز وأنها من الرائدات بين النجمات في اتّباع أجدد صيحات الموضة واختيار أكثر الأزياء المميّزة.

ias

 

ولكن، قد تتخطّى جرأة مايا ديابأحياناً الحدود، الأمر الذي يؤثّر على إطلالتها ويحوّلها من إطلالة مميّزة تعكس أسلوب الفاشينيستا إلى إطلالة مبتذلة تماماً مثلما فعلت في برايم ستار أكاديمي 10 الأخير. فقد اختارت أن تطلّ علينا بلوك غريب عنوانه القناع أو الحجاب، كما سمّاه البعض، المشبّك والذي غطى رأسها بالكامل، هذا القناع الذي رافق فستاناً باللون الأسود كشف الكثير من جسمها وتضاريسها أتى بقماش شفّاف وبقصّة مفتوحة ومنخفضة على الصدر.

 

             بالصور، اكتشفي اجمل 7 فساتين ارتدتها مايا دياب!

 

بالإضافة إلى هذه الإطلالة، اعتمدت مايا دياب إطلالة أخرى عنوانها أيضاً الجرأة، إذ اختارت موضة الفساتين على شكل قمصان إنما حرصت أن يكون هذا الفستان قصيراً جداً باللون الميتاليكي الرمادي ونسّقت معه حذاءً ميتاليكيّاً أيضاً مروّساً من الأمام.

 

أما الإطلالة الأكثررصانة والتي من الممكن تقبّلها، فكانت تلك المنسّقة مع فستان قصيرة بأكمام طويلة ولكن بطول قصير جداً وبقصّة ضيّقة على الجسم، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه المطبّع نسّقته مايا مع حذاء ميتاليكيّ أيضاً ومروّس من الأمام.

 

             بالصور، اكتشفي اطلالة هيلدا خليفة بفستان نانسي عجرم في ستار اكاديمي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية