إلتقي شفاه لولو غينيس في الجميرة

شفاه لولو غينيس

شفاه لولو غينيس

في سبتمبر 2014، احتفلت لولو غينيس، علامة الأكسسوارات البريطانية الأيقونية، بعامها الخامس والعشرين. وخلال السنوات هذه، أصبحت لولو غينينس علامة خالدة في متحف فكتوريا وألبرت وحصلت على وسام الأمبراطورية البريطانية كما باتت علامة معروفة على الصعيد العالمي.

ias

 

                   7 نجمات عربيات ذات شفاه كبيرة

 

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، وبالتعاون مع بولارويد، تمّ تركيب لوحة كبيرة غطّتها صور شفاه متنوّعة ومختلفة تقديراً للرمز الأكثر شهرة لدى لولو غينيس. وتجدر الإشارة إلى أنّ الصور هذه تعود للمعجبات بالعلامة ومتتبّعاتها وأصدقاء لولو منذ خمسة وعشرين عاماً.

ومن بين هؤلاء نذكر بالوما فيث، ديتا فون تيز، هيلينا بونهام كارتر، كريستينا هندريكس،آنا ديلا روسو، ليدي فوزازا، خلود ثاني، نينا زاندنيا وغيرهنّ. وقد تمّ الكشف عن هذه اللوحة في لندن خلال فعالية تألقت في حضور مشاهير كثيرين خلال أسبوع لندن للموضة ثم انتقلت بعد ذلك إلى الشرق الأوسط حيث حطّت رحالها في قلب دبي.

 

             5 حيل ذكية لمكياج شفاه ناجح

 

تدعو لولو جميع المعجبين والمعجبات بها الى زيارة سوق مدينة جميرا خلال شهر ديسمبر والاستمتاع بهذه اللوحة قبل التوجه إلى متجر لولو غينيس للاطلاع على المجموعة المحدودة الإصدار من الأكسسوارات الفضية المذهلة التي تحتفي بالإنجاز الكبير الذي حققته العلامة حتى اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية