ليدي فوزازا تطلق مجموعة مجوهرات بالتعاون مع لازوردي

ليدي فوزازا تصمم المجوهرات بالتعاون مع لازوردي

ليدي فوزازا تصمم المجوهرات بالتعاون مع لازوردي

قامت مصممة الأزياء "العنود بدر"، المعروفة على مستوى العالم ورائدة الأناقة في الشرق الأوسط، بتصميم مجموعة مجوهرات مذهلة بالتعاون مع لازوردي، الشركة الرائدة في صناعة مجوهرات الذهب والألماس في العالم.

ias

اشتهرت العنود بتصميم سترات "ليدي فوزازا" المذهلة. وتشجّع العنود معجبيها لمعانقة أحلامهم من خلال أول مجموعة مجوهرات تطلقها من تصميمها الخاص تحت إسم "حلم". وتتّسم المجموعة بالتألق والرُّقي وتهدف إلى إظهار التناغم بين تصميمات لازوردي الخالدة وابتكارات العنود الفريدة.

 

               بالصور، أجمل السترات من تصميم " ليدي فوزازا" العنود بدر

 

ومن خلال خبرتها ومهاراتها الابتكارية المبدعة في تصميم الملابس النسائية وأسلوبها الشخصي النشط المليء بالشغف، تساهم العنود في هذه الشراكة بمجموعة مبتكرة من التصاميم التي تتّسم بالثقة والشجاعة والمفعمة بالأنوثة. وتتضمن المجموعة خواتم مميزة وأساور متعدّدة والعقود المتشابكة من الذهب والألماس.

تقول العنود بدر: "التعاون مع لازوردي شرف كبير لي. وإنني أسعى إلى تقديم ابتكارات جديدة في عالم الأزياء من خلال تصميمات تستلهم جودة مجوهرات لازوردي المستوحاة من علامتي "ليدي فوزازا". تحث المجموعة على تحقيق الأحلام وتناسب النساء اللواتي يتّسمن بالقوة والجرأة، واللواتي يرتدين ما يُعبِّر عن شخصيتهم القوية والمفعمة بالنشاط من القطع الجميلة الفريدة التي تم ابتكارها بشغف ومحبة".

 

             بالصور، أجمل مجوهرات لازوردي 2014!

 

تتوفّر مجموعة "حلم" من ليدي فوزازا الآن في شكل حصري في متاجر لازوردي في كل أنحاء الشرق الأوسط.

 

             مقابلة مميّزة لياسمينة مع Lady Fozaza!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية