إكتشفي الفاشينيستا الأبزر في عالم الموضة اليوم!

نعيش اليوم عصر الفاشينيستا اللواتي يحدّدن صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم، فهؤلاء الشابات يصبحن أحياناً رائدات في عالم الموضة بمجرّد امتلاكهنّ ذوقاً في عالم الموضة كما أنّ البعض يصبحن صديقات أهمّ مصمّمي الأزياء العالميّين ودور الأزياء.

ias

 

                بالصور، إكتشفي أبرز 5 مراهقات فاشينيستا في العالم!

 

فمن منا لم يسمع بكيارا فيراجني مثلاً؟ لا بدّ من أنّك تتابعينها إذا كنتِ عاشقة للموضة وتتابعين أخبار هذا العالم ولكن هل كنتِ تعلمين بالفاشينيستا Katie Kuiper؟

 

إنّ هذه الفاشينيستا، التي هي في الأساس عارضة أزياء وراقصة محترفة، تشغل عالم الموضة حالياً فهي تستقطب أنظار عشّاق الموضة إليها من خلال إعتمادها إطلالات ملفتة عنوانها الجرأة أحياناً لأنّ ستايلها يتميّز بكونه يعكس حقبة التسعينيات ولا سيما الـ Grunge والأسلوب القوي أو الـ Edgy مع لمسة من أسلوب الـ Vintage.

 

فما هي أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها هذه الفاشينستا؟

 

1- موضة الـ Plaid: إعتمدي موضة الأقمشة المقطّعة بالمربعات الصغيرة واختاري الشورت القصير بهذا القماش ونسّقيه مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top مع الحرص على اختيارها بقبّة عنق البحارة لأسلوب مستوحى من الستينيات وارتدي مع هذه الإطلالة الصندل بأسلوب الـ Birkenstock.

 

2- سترة الجينز: إذا كنتِ تتابعين أخبار الموضة، فلا بدّ من أنك تتذكّرين مدى رواج سترة الجينز بالقياس الكبير والفضفاض في التسعينيات، هذه السترة التي تعتمدها كثيراً كايتي والتي ترتديها مع الشورتات والتنانير القصيرة.

 

             بالصور، إكتشفي عادات الفاشينيستا الأبرز خلال أسابيع الموضة!

 

3- الجينز بقصّة الخصر العالي: في التسعينيات، برز الجينز بقصّة الخصر العالي في شكلٍ كبير وها هي كايتي تعتمد هذه الموضة وترتدي هذا الجينز مع السترات القصيرة لا سيّما سترات الفرو وتنسّق معه حقيبة الظهر الرائجة هذا الموسم والتي كانت تسيطر على عالم الموضة في التسعينيات.

 

4- تنورة الجينز: تعود هذه القطعة إلى عالم الموضة هذا الموسم إلا أنّ كايتي تعتمدها لأنها تعكس حقبة التسعينيات، الحقبة التي تعبّر عن ستايلها، لذلك، إرتدي هذه القطعة مع الكنزة الأساسية واختاري الحذاء الكلاسيكي بأسلوب الـ Platform ولا تنسي القبّعة والحزام الكلاسيكي الذي يزيّن خصر التنورة.

 

5- نقشة النمر: لإطلالة Edgy، تختار كايتي التنورة الطويلة أو الماكسي بنقشة النمر وتنسّق معها الـ T Shirt المطبّعة وحذاء الكاحل.

 

                  إكتشفي أي أكسسوارات تختارها الفاشينيستا!

 

6- تنورة الدانتيل: لإطلالة تناسب ستايل التسعينيات والـ Grunge، تختار كايتي تنورة الدانتيل وتنسّقها مع الـ T Shirt وتزيّنها بحزام جلديّ وحديديّ مع قبّعة كبيرة وحذاء كاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية