جنيفر لوبيز، الأكثر أناقة لعام 2014!

إذا أردنا انتخاب نجمة هوليووديّة، ملكة للموضة لعام 2014، نختار حتماً جنيفر لوبيز التي أثبتت أنّها تستحقّ هذا اللقب بامتياز إذ لم تفوّت فرصة العام الماضي إلا وأطلّت علينا بلوك مميّز وملفت اعتمدت فيه موضة معيّنة متقنة لعبة تنسيقها في شكلٍ مميّز وملفت.

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يظهر لكِ أجمل إطلالات جنيفر لوبيز الحيويّة لعام 2014، إطلالات اختارتها لمناسبات شبه رسمية وليس خاصّة بالسجادة الحمراء، فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها؟

 

بالصور، إكتشفي حقائب جنيفر لوبيز!

 

1- موضة السروال العسكري: لإطلالة حيويّة، إختارت جنيفر لوبيز سروالاً بشرائط عند الكاحل من توقيع إيزابيل ماران ونسّقته مع قميص قطني عاديّ باللون الأبيض وقميص من الجينز وحذاء كاحل مزيّن بالشرائط.

 

2- فستان أحمر: من لانفان، اختارت جنيفر لوبيز فستاناً بقصّة عارية على الأكتاف وبقصّة حمالة الصدر على الصدر وقد نسّقته مع حذاء Pigalle من توقيع كريستيان لوبوتان بلون البيج أي بموضة النيود.

 

3- موضة الجينز: لإطلالة عملية، إختارت لوبيز أن تعتمد موضة الـ Denim Over Denim فقد إرتدت قميصاً من الجينز مع جينز من ماركة J Brand وحذاء مروّس بموضة النيود أي لون البيج من توقيع كريستيان لوبوتان.

 

             بالصور، إكتشفي نوع المنافسة بين هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز!

 

4- موضة الشورت القصير: لإطلالة ملفتة، تألّقت جنيفر لوبيز بشورت قصير بقماش الساتان وارتدت معه قميصاً ناعماً ورقيقاً واختارت حذاء Casadei بلون البيج.

 

5- موضة الـ Romper: من صيحات الموضة التي برزت عام 2014، الـ Romper أي الـ Jumpsuit الذي يأتي على شكل شورت وقد اعتمدت لوبيز هذه الموضة واختارت هذه القطعة بلون الفوشيا وزيّنتها بعقد ملفت.

 

6- موضة الجينز الملون: لإطلالة عمليّة ولكن في الوقت ذاته حيوية وغير مملّة، أطلّت لوبيز بجينز باللون الفوشيا من ماركة J Brand نسّقته مع توب باللون ذاته وحذاء نيود من كريستيان لوبوتان.

 

                         بالصور، اليك أبرز موديلات فساتين جنيفر لوبيز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية