الأسود والأبيض يسيطران على حفل People's choice Awards 2015!

مع اقتراب موعد حفل الغولدن غلوب لهذا العام والذي ننتظره يوم الأحد الواقع فيه 11 ينانير، اجتمعت النجمات وتحديداً مقدّمات البرامج والممثلات اللواتي اشتهرن في المسلسلات التلفزيونيّة، أمس، في حدث مميّز ننتظره كلّ عام، إنّه حفل People’s Choice Awards، فكيف أطلّت النجمات على السجادة الحمراء؟

ias

 

       تذكري فساتين النجمات في حفل People’s Choice Awards 2014!

 

من الواضح أنّ الأبيض والأسود سيطر على فساتين النجمات اللواتي اختارت معظمهنّ فساتينهنّ بهذين اللونين، الأمر الذي خيّب آمالنا بعض الشيء إذ بدت معظم الإطلالات عاديّة وعديمة الحيويّة ومن بين هؤلاء النجمات، نذكر، Desi Lydic، Greer Grammer، Kat Dennings وغيرهنّ، فماذا ارتدت النجمات تحديداً؟

 

1- Anna Faris: لم تعجبنا إطلالتها بتاتاً إذ لم تلائم شكل جسمها ولم تكن أنيقة إذ جعلت إطلالتها تبدو مبتذلة بسبب اختيارها موضة الـ Crop Top الذي لا تليق بها مع تنورة بموضة الـ Ruffles من توقيع Juan Carlos Obando.

 

2- Bella Torne: اعتمدت موضة البذلة الرسمية واختارتها باللون الأسود من توقيع جيورجيو أرماني.

 

3- Ellen DeGeneres: تعوّدنا عليها دائماً أن تختار أسلوب الرجل وترتدي الملابس الرجالية وها هي في حفل People’s Choice Awards لا تخالف قواعدها وترتدي بذلة رسمية من تصميمها مع قميص من توقيع سان لوران.

 

4- Ellen Pompeo: إبتعدت عن الأبيض والأسود واختارت Jumpsuit بلون باستيليّ باهت من توقيع إيلي صعب.

 

5- جوليانا رانسيك: لا يمكن لجوليانا أن تخطئ أبداً فهي تتقن جيداً لعبة الأناقة واختيارها لفستان بقصّة الأميرة والتنورة المنفوخة من توقيع طوني ورد خير دليل الى ما نقوله.

 

6- Katharine McPhee: من النجمات اللواتي تمسّكن بلوني الأبيض والأسود هذه النجمة التي اختارت فستاناً بقصّة مستقيمة وبموضة الـ Cut Out على الصدر من توقيع بالمان.

 

             بالصور، إكتشفي أبرز النجمات بفساتين المصممين اللبنانيين!

 

7- كريستن بيل: على عكس معظم النجمات اللواتي اخترن فساتينهنّ باللون الأسود أو الأبيض، اختارت بيل فستاناً باللون الفوشيا من توقيع مونيك لوييه.

 

8- Lisa edelstrein: من توقيع نعيم خان، اختارت ليزا فستاناً بلوني الأبيض والأسود بقصّة طويلة ومستقيمة.

 

9- Portia De Rossi: تماماً مثل النجمة Ellen Pompeo التي اختارت أن تتألق بـ Jumpsuit، اختارت Porita هذه الموضة ولكن من توقيع زهير مراد.

 

10- سارة هايلاند: لربما هي الأكثر أناقة في حفل People’s Choice Awards وذلك بفضل فستانها المميّز باللون الأبيض والذي يحمل توقيع كريستيان سيريانو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية