كايلي جينر تتحوّل إلى شابة أنيقة وجذابة!

إنّها كايلي جينرالتي أصبحت حديث الصحافة أخيراً وتحديداً متتبعي أخبار عائلة كارداشيان وعشّاق الموضة وذلك بسبب التغيّر الجذري الذي أصاب شكلها الخارجيّ وملامح وجهها حتى أنّ الكثير من أهل الصحافة انتقدوا هذا التحوّل والكمّ الهائل من عمليات التجميل التي طاولت المراهقة كايلي جينر التي لطالما اعتبرت الأقلّ جاذبيّة بين شقيقاتها.

ias

بالصور، اكتشفي موديلات شنط كايلي وكيندال جينر!

ولكن على رغم كلّ النتقادات التي واجهتها كايلي جينر، لا يمكن أن ننكر مدى تميّز إطلالاتها الأخيرة أقلّه على مستوى الموضة واعتمادها الصيحات المميّزة واللوكات التي تليق بها وتلفت الأنظار.

فكايلي جينر أدركت الستايل الذي يناسبها أكثر ألا وهو الستايل الجذّاب والقويّ وبدأت باختيار صيحات الموضة التي تعكس هذا الستايل وتميّزها، فما هي أبرز الصيحات التي اختارتها كايلي؟

1- موضة الفساتين Slip On: لإطلالة رسميّة ولكن جذابة وملفتة في الوقت ذاته، اختارت كايلي أن ترتدي فستاناً حريرياً برباط رفيع وشقّ طويل على الساق بموضة الـ Slip On، هذه القصة التي تعكس اللمسة الجريئة والقويّة والتي تناسب أسلوب الـ Edgy لا سيما إذا كان الفستان بإحدى الألوان القويّة كالأحمر أو البوردو أو البنفسجي الداكن.

2- موضة التوبات القصيرة: لإطلالة ملفتة وجريئة، اختارت كايلي أن تعتمد موضة الـ Crop Top ولكن بأسلوب الـ Bandeau فقد نسّقت هذه الموضة مع التنورة بالقصّة المستقيمة والتي تأتي ضيقة على الجسم.

3- موضة حذاء الشرائط: لإطلالة بأسلوب الـ Edgy، ننصحك باختيار الحذاء العالي بالشرائط Lace up Sandals على طريقة كايلي جينر على أن تنسّقي هذا الحذاء مع ملابسك كافّة أكانت مؤلّفة من التنورة أو من السراويل.

بالصور، إكتشفي أبرز صيحات موضة كايلي جينر!

4- موضة الأبيض: من أبرز الألوان الرائجة هذا الموسم، الأبيض الذي وفي حال نسّقته بطريقة معيّنة، يترك لمسة قويّة و Edgy على عكس ما يمثّله عادة من معاني الأنوثة والنعومة، لذا، إرتديه مع الأحذية بالشرائط أو السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

5- موضة المعطف الماكسي: لإطلالة حيويّة وملفتة، إرتدي فوق التناير أو الشورتات القصيرة المعاطف الماكسي الطويلة وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة مميّزة على طريقة كايلي جينر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية