استعدّي لأسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015!

أيّام قليلة تفصلنا عن أسبوع الأزياء الراقية في باريس لموسم ربيع وصيف 2015 ومع استعدادنا لاكتشاف أجمل الصيحات التي ستقدّمها لنا أهمّ دور الأزياء العالمية والمصمّمين اللبنانين، صيحات ستعكس الإطلالة الأنيقة والراقية وستبرز لنا موضة الفساتين وإطلالة السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية، ها نحن نسترجع أبرز الصيحات التي قدّمها لنا أسبوع الموضة للأزياء الراقية لموسم صيف 2014.

ias

 

فأيّ صيحات سيحملها أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015؟ انتظري تغطيتنا الشاملة على ياسمينة واسترجعي في ما يلي، أبرز الصيحات التي ميّزت أسبوع الأزياء الراقية السابق!

 

1- موضة الأحذية الرياضية: قدّم كارل لاغرفلد الأحذية الرياضية على أنها موضة راقية أو هوت كوتور, ضمن عرض أزياء CHANEL،  مشرّعاً بذلك قانوناً جديداً في عالم الموضة ما زال معتمداً حتى اليوم من قبل النجمات والفاشينيستا، إنه قانون ارتداء الأحذية الرياضية في المناسبات الأنيقة ومع الإطلالة الرسمية المنسّقة مع التنانير أو حتى الفساتين.

 

                       بالصور، إليك مجموعة أزياء CHANEL الراقية لصيف 2014!

 

2- موضة فساتين التول والأقمشة الشفافة: من عرض أزياء فالينتينو، لفتتنا موضة الـ Sheer أي الأقمشة الشفافة، هذه الموضة التي سيطرت على عرض فالينتينو للازياء الراقية لموسم صيف 2014 إذ قدّمت الدار أجمل الفساتين بأسلوب الباليرينا.

 

3- موضة الخمسينيات: من عرض أزياء ديور للأزياء الراقية لموسم صيف 2014، لاحظنا سيطرة موضة الخمسينيات على التصاميم، فأيّة حقبة تاريخيّة ستسيطر على مجموعة ديور لموسم صيف 2015؟

 

4- موضة البذلة الرسميّة الأنيقة: من Armani Prive, لاحظنا موضة البذلة الرسمية الأنيقة المصمّمة من الترتر والشكّ، هذه الموضة التي ميّزت عرض الأزياء الراقية لصيف 2014 الخاصّ بدار أرماني والتي اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء واستبدلتها بالفساتين، فهل نرى موضة بديلة عنها في مجموعة الأزياء الراقية الخاصّة بأرماني وموسم صيف 2015؟

 

5- موضة الفساتين الحريريّة مع الشال الذي يغطي الرأس: في عرض Atelier Versace للأزياء الراقية لصيف 2014، قدّمت دوناتيلا موضة الفساتين الحريريّة مع شال حريريّ يغطّي الرأس وبما أنّ موضة الكاب رائجة هذا الموسم، فننحن نتوقّع أن تدخلها دوناتيلا مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2015، تابعينا لاكتشاف ما إذا كانت ستفعل ذلك!

 

                            [بالصور، إكتشفي مجموعة فيرساتشي للازياء الراقية لصيف 2014!](http://من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة فيرساتشي لصيف 2014!)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية