دوناتيلا فيرساتشي تفتتح أسبوع الأزياء الراقية الباريسي بمجموعة رائعة!

كالعادة، تفتتح دوناتيلا فيرساتشيكلّ موسمٍ أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ الذي انطلق أمس مع مجموعة رائعة من دار Atelier Versace، هذه المجموعة التي لو عرضت قبل حفل الغولدن غلوب، كانت ستكون خيار النجمات الأوّل، إذ لا يمكن أن ننسى مدى سيطرة فساتين فيرساتشي على سجادة حفل الغولدن غلوب الذي تابعناه منذ أسبوعين تقريباً بعدما تألّقت كلّ من كايت هادسون وأيمي أدامز وجيسيكا شاستاين وجاين فوندا بفساتين رائعة من توقيع فيرساتشي خلال هذا الحفل.

ias

 

                     بالصور، إليك مجموعة فيرساتشي لصيف 2014!

 

ومجموعة دوناتيلا التي تابعناها خلال اليوم الأوّل من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2015، ضمّت العديد من الفساتين التي نتوقّع أن نراها تسيطر على السجادة الحمراء الخاصّة بالمناسبات الهوليووديّة. فهذه المجموعة اختارت أن تكون الفساتين الجذابة والملفتة عنوانها الأبرز إذ أشارت دوناتيلا الى أنها أرادت التركيز على أهميّة جسم المرأة والتضاريس تحديداً إذ يتميّز جسم المرأة بتضاريسها الملفتة، الأمر الذي جعلها تركّز على القصّات الضيّقة على الخصر والملفتة، متجنّبة بالتالي القصّات المستقيمة التي لا تبرز تضاريس الجسم.

 

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة في صيف 2015، فننصحك باختيار إحدى فساتين فيرساتشي الراقية لا سيّما أنّها تميّزت بقصّة الـ Cut Out على الصدر والخصر والأرداف كما بالشقّ العالي على طول الساق.

 

                  بالصور، إليك مجموعة فيرساتشي لشتاء 2015!

 

ولم تكتفِ دوناتيلا بتقديم الفساتين الطويلة الجذابة، إنما اختارت أيضاً أن تقدّم الفساتين القصيرة بقصّة التنورة الواسعة، هذه الفساتين التي نسّقتها مع الأحذية طويلة الساق بالإضافة إلى موضة الـ Jumpsuit التي لم تغب عن مجموعة فيرساتشي والتي افتتحت بها دوناتيلا مجموعتها لصيف 2015، والتي لفتتنا أيضاً بألوانها التي تنوّعت ما بين الأحمر والأبيض والأسود والأزرق الملكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية