من باريس، إليكِ مجموعة Armani Privé لصيف 2015!

إنّها السنة العاشرة على تقديم المصمّم جورجيو أرماني أوّل مجموعة أزياء راقية أو هوت كوتور له تحت اسم Armani Privé فقد أبصرت أوّل مجموعة Armani Privé سنة 2005 وقد ضمّت حينها 31 لوك وها هي اليوم تضمّ 61 لوك، الأمر الذي يشير إلى مدى تطوّر هذا الخطّ الذي تختار منه العديد من النجمات فساتينهنّ لمناسباتهنّ على السجادة الحمراء لا سيّما أولئك اللواتي يعشقن الستايل البسيط والـ Minimalism أي القريب من موضة المرأة الرجل.

ias

 

 

                     بالصور، اليك مجموعة Armani Prive لشتاء 2014!

 

 

فتصاميم Armani Privé تأتي دائماً مميّزة بستايلها الرجالي المحدّد إذ لا يمكن لمجموعة Armani Privé أن تأتي من دون أن تضمّ البذلات الرسمية أو السترات الرسمية أو حتى أن تأتي من دون اللون الأسود أو الأبيض أو الكحلي إذ من المستحيل أن نرى مجموعة أزياء راقية لجورجيو أرماني تضمّ ألوان النيون مثلاً.

 

وبالعودة إلى مجموعة ربيع وصيف 2015 هذه، لاحظنا سيطرة واضحة لموضة الحزام بأسلوب الـ Obi أي حزام القماش العريض الذي رأيناه يسيطر أيضاً على العديد من التصاميم في مجموعات شتاء 2015 والذي يبدو أنّه مستمرّ في الموسم القادم وبقوّة إذ زيّن معظم التصاميم من الفساتين وحتى السراويل والسترات.

 

 

                    تابعي هنا عروض أزياء ربيع وصيف 2015!

 

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لاحظنا أيضاً موضة الـ Pleats أي القماش المثنيّ بالإضافة إلى موضة التنانير ذات الطول المتوسّط والسراويل الواسعة التي تشبه التنانير التي تأتي أيضاً بطول يصل حدّ الكاحل من دون أن ننسى موضة السترات.

 

 

                        بالصور، اليك مجموعة Armani Prive لصيف 2014!

 

 

وقد افتتح جورجيو أرماني عرض أزيائه بمجموعة من التصاميم المطبّعة والمنسّقة مع لوني الأبيض والأسود وقد رأينا من بعدها تصاميم باللون الزيتي الرمادي  لتأتي اللوكات الأخيرة باللون الأسود والكحلي.

 

أما بالنسة إلى القصّات، فقد رأينا سيطرة تنانير التول الشفاف والتوبات بالرباط الرفيع المصمّمة بالقماش الشفاف بالإضافة إلى التوبات المكشوفة على الخصر والجانبين وقد لفتتنا أيضاً موضة الـ Feather أي الريش الذي زيّن الفساتين ذات قبّة العنق على شكل V بالإضافة إلى الفساتين بالقصّة المستقيمة ذات قصّة الأكتاف العارية والفساتين التي تأتي بكتفٍ واحد وتلك التي تأتي وكأنها مؤلّفة من قطعتين، تنورة بقصّة مستقيمة وتوب فضفاضة وبقياس كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية