من باريس، إليكِ مجموعة أزياء رامي قاضي لصيف 2015!

إنّه رامي قاضي، المصمّم اللبناني الشاب والموهوب الذي أثبت أنّ أساس النجاح يكمن في الموهبة والمثابرة والطموح، فعلى رغم أنّ سنواته في احتراف مهنة تصميم الأزياء قليلة، إلا أنّه استطاع أن يحقّق لاسمه انتشاراً واسعاً في العالم العربي وها هو يخطو اليوم إلى العالمية، على ثقة منه ومنّا من أنّ اسمه سيسجّل قريباً على الأجندة الرسمية لأسبوع الموضة الباريسيّ بسبب تقديمه المستمرّ لأجمل الفساتين التي تأتي دائماً متميّزة وأنيقة.

ias

 

فمن أسبوع الأزياء الراقية في باريس، اختار رامي قاضي أن يعرض مجموعته الجديدة للأزياء الراقية والخاصّة بموسم صيف 2015 هناك، هذه المجموعة التي تحمل اسم Illusions Exquises والتي استقطبت أهمّ الوجوه العربيّة لاكتشافها كما لفتت عاشقات الموضة والصحافة المختصّة بالموضة  لما تتميّز به هذه المجموعة من تصاميم ملفتة ورائعة.

 

                   إكتشفي مجموعة أزياء رامي قاضي لشتاء 2015!

 

فكمّا عوّدنا رامي قاضي، أتت مجموعته للأزياء الراقية لتحاكي المرأة العصريّة التي تعشق الأناقة ولكن التي تبحث عن الإطلالة المتجدّدة والمتميّزة، فستايل رامي بعيداً من الكلاسيكيّة إذ إنّ قصّات فساتينه تأتي دائماً متجدّدة وغير تقليديّة، فهو يختار القصّات التي تبرز تضاريس المرأة والتي تجعل جسدها يبدو ملفتاً.

 

وفي مجموعة Illusions Exquises لصيف 2015، لاحظنا أنّ موضة الميتاليك أو الأقمشة اللمّاعة هي المسيطرة إذ اختار رامي قاضي أن تأتي فساتينه للموسم المقبل ملفتة بألوانها التي تنوّعت ما بين الأبيض والأسود والفضي، هذه الألوان التي أتت منسّقة مع بعضها البعض أحياناً ووحدها أحياناً أخرى.

 

                تابعي هنا مقابلة ياسمينة مع رامي قاضي!

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد عكست أجواء المجموعة بامتياز إذ بدت خياليّة لا سيّما أنّها أتت مصمّمة بألوان وأقمشة لمّاعة تجعلكِ تشعرين بأنك تعيشين حلماً ما في مكان مجهول.

 

من مجموعة رامي قاضي، لاحظنا مدى سيطرة الريش أو موضة الـ Feather على عالم الموضة لصيف 2015، هذه الصيحة التي رأيناها في العديد من عروض الأزياء كما لاحظنا عودة موضة المربعات بلوني الأبيض والأسود أي موضة الـ Checkered Pattern إلى عالم الأزياء، بالإضافة إلى استمرار موضة التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Tops التي قدّمها رامي لصيف 2015 بأسلوب ضخم إذ أتت مصمّمة إما من الريش إما من قصّات محدّدة.

 

ولا يمكن أن ننسى التنانير التي أتت ملفتة بقصّاتها التي تنوّعت ما بين القصّة غير المستقيمة اي التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وبين التنانير بقصّة الـ A Line الجامدة والتي أتت متوسّطة الطول، الإضافة إلى التنانير أو الفساتين التي أتت بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة وبالقماش المثنيّ أي Pleats.

 

            إكتشفي فساتين رامي قاضي لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية