رولى غالاييني تطلق حقائب يد عصرية جديدة

أطلقت رولى غالاييني مجموعة جديدة من حقائب اليد العصرية والعملية والجريئة تحت العلامة التجارية الجديدة "رولى غالاييني". وتم إطلاق المجموعة الجديدة التي تتضمن أربعة خطوط مبدعة مختلفة لأول مرة اليوم في استوديوهات "ديزرت فيش" في السركال أفنيو في دبي.

ias

 

     لإطلالة مميّزة في صيف 2015، إختاري هذه الحقائب!

 

وكانت المصمّمة رولى غالاييني قد أطلقت أول مجموعة من حقائب اليد في عام 2007 تحت العلامة التجارية "بوبيه كوتير"، ونالت مجموعتها حينذاك شهرة واسعة. وخلال الأعوام الماضية صُنفت حقائب يد "بوبيه كوتير" ضمن قائمة "أفضل 100 حقيبة يد" التي تصدرها مجلة فوغ. وتُعتبر رولى غالاييني أول مصمّمة شرق أوسطية تطرح حملة استثمار جماعية في علامتها التجارية، وتضمّنت تلك الحملة التعريف بخططها المالية والاستراتيجية المستقبلية لاجتذاب المستثمرين المهتمين بالاستثمار في هذا المضمار.

 

وفي إطار توسُّع العلامة التجارية والنقلة الفارقة في التصاميم، حرصت رولى غالاييني على إعادة تصميم وابتكار علامة "بوبيه كوتير" لتطلقها اليوم تحت العلامة التجارية "رولى غالاييني".

 

      أيّة حقيبة تختارين لشتاء 2015؟

 

تتألف مجموعة "رولى غالاييني" من أربعة خطوط مختلفة، يواكب كل واحد منها احتياجات المرأة العصرية. The Cuff Collection: حقائب يد "كلتش" هجينة يمكن أن تكون حقيبة يد أو قطعة مجوهرات؛ The ARTiculate Collection: حقيبة يد جريئة مستلهمة من الفنون والهندسة المعمارية؛ The Chrysalis Collection: مستلهمة من التغيير والتفاعلية البينية، وتتيح حقيبة اليد لصاحبتها تغيير ألوانها ومواءمتها حسب حاجتها لها؛The Poupée Collection: حقيبة يد أيقونية مستلهمة من علامة "بوبيه كوتير" وتجمع بين الزركشة المعدنية والطبقات.

 

تتوفر حقائب يد "رولى غالاييني" قريباً لدى غاليري لافاييت في دبي مول كما يمكن شراؤها من متجر ذا كارتيل أو عبر الإنترنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية