داكوتا جونسون، بطلة أنيقة لفيلم 50 Shades of Grey!

داكوتا جونسون، ممثّلة هوليووديّة لمع اسمها أخيراً بسبب تمثيلها الدور البطولي لفيلم 50 Shades of Grey، والذي يروي قصّة الكتاب الذي يحمل هذا الاسم، هذا الكتاب الذي قرأه الملايين وعشقته الكثيرات من السيدات.

ias

 

نسلّط الضوء اليوم على النجمة داكوتا جونسون التي نتوقّع لها حضوراً أقوى على السجادة الحمراء خلال المناسبات الهوليوودية المقبلة لا سيما أنّها باتت بطلة الفيلم الأبزر على الساحة اليوم.

 

إذاً وبالعودة إلى إطلالات داكوتا جونسون السابقة، لاحظنا اعتمادها قصّات الفساتين التالية!

 

 

                بالصور، إكتشفي أجمل الفساتين في حفل الغرامي 2015!

 

 

1- موضة الفستان المكشوف على الظهر: لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة وجريئة في الوقت ذاته، إختارت داكوتا لإحدى الإطلالات أن ترتدي فستاناً باللون الأحمر بقصّة شبه عارية على الظهر، والتي تضفي لمسة جريئة.

 

2- موضة الفستان بالقصة المنخفضة على الصدر: لإطلالة ملفتة على السجادة الحمراء، أطلّت داكوتا خلال العرض الأولي لفيلم 50 shades of Grey بفستان باللون الأسود من توقيع ديور تميّز بقصّة المنخفضة على الصدر على شكل V، هذا الفستان الذي أتى بأكمام طويلة الأمر الذي حافظ على أناقته لا سيما أنّه أتى أيضاً بشقّ طويل على الساق، لذا، في حال أردتِ اختيار فستاناً مماثلاً أي بقصة منخفضة على الصدر، إحرصي على أن يأتي هذا الفستان بأكمام طويلة وإلا بدت إطلالتك مبتذلة.

 

3- موضة فستان الترتر: لإطلالة مبهرة وملفتة، إلجإي إلى الترتر أو الباييت واختاري الستايل الذي يذكرنا بنجمات هوليوود السابقات وهذا ما فعلته داكوتا في إحدى إطلالاتها إذ اختارت فستاناً من توقيع CHANEL بقصّة عارية على الأكتاف ومن الباييت الفضي، هذه الإطلالة التي أظهرتها نجمة هوليوودية من العصر الذهبي.

 

4- موضة الفستان النيود: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، إعتمدي موضة النيود أي لون البيج واختاري على طريقة داكوتا الفستان بالقصّة المستقيمة أي القصّة العادية والبسيطة كفستان غوتشي الذي تألقت به في حفل الـ LACMA.

 

 

                   بالصور، إليك فساتين النجمات في حفل البافتا 2015!

 

 

5- موضة التنورة الطويلة: لإطلالة ملفتة، إستبدلي الفستان الطويل بتنورة طويلة ونسّقيها على طريقة داكوتا مع توب برباط رفيع من الساتان أو الحرير ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقفازات طويلة لإضفاء اللمسة الأنيقة المطلوبة، هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ إطلالة داكوتا جونسون هذه أتت موقّعة من Jason Wu.

 

أما في الأيام العادية، فلم تنس داكوتا جونسون أن تحافظ على أناقتها وقد اختارت في إحدى إطلالاتها أن تعتمد موضة المرأة الرجل، فقد تألقت بسروال رسميّ مع بلايزر أو سترة رسمية بأسلوب الـ Tuxedo وأضفت على هذه الإطلالة، اللمسة الأنيقة من خلال استبدال القميص الكلاسيكي بتوب شفاف ومن الترتر.

أما لإطلالة أخرى حيويّة، فاختارت داكوتا الموضة العسكرية وتألّقت بأزياء باللون الزيتي وأضفت على هذه الإطلالة سترة الفرو، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم.

 

              بالصور، اليك ابرز النصائح لارتداء الفساتين بالقصة المكشوفة على الظهر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية