من نيويورك، اليكِ مجموعة Red Valentino لشتاء 2016!

على رغم أنّ دار فالينتيتنو العريقة تعرض مجموعاتها للأزياء الجاهزة كلّ موسم ضمن أسبوع الموضة في ميلانو إلا أنّ خطّ Red Valentino الذي يعتبر أقلّ أناقة من علامة فالينتينو يقدّم مجموعاته للأزياء الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

 

             بالصور، اليك مجموعة BCBG Max Azria لشتاء 2016!

 

ومع بدء الأسبوع النيويوركيّ، تابعنا عرض مجموعة RedValentino التي قدّمها لنا كلّ من المصمّمة Maria Grazia Chiuri والمصمّم Pierpaolo Piccioli، هذه المجموعة أتت مليئة بالتصاميم الحيويّة التي تحاكي بستايلها الفتاة النيويوركيّة التي تعشق الستايل الحيويّ والعمليّ.

 

من خلال تصفّحك لألبوم الصور الذي يعرض تصاميم المجموعة، تستنتجين أنّ أكثر موضة بارزة هذا الموسم، الأقمشة المقّطعة بالمربعات أي موضة الـ Plaid التي برزت في موسم شتاء 2014 والتي تبقى مستمرّة في عالم الموضة إذ رأينا معظم اللوكات منسّقة مع سترات بهذا القماش.

 

            بالصور، إليك مجموعة Red Valentino لصيف 2014!

 

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى، فقد سيطرت أيضاً الأقمشة المطبّعة على التصاميم، والتي تمّ تنسيقها مع القماش المقطّع، الأمر الذي يؤكّد لنا استمرار موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً اعتماد الستايل البسيط أو الـ Minimalism إذ رأينا في هذه المجموعة إحدى اللوكات المنسّقة مع سروال رسمي بطول الكابري وتوب عاديّة بالإضافة إلى ربطة العنق أو الـ Bow Tie، هذه الموضة الرائجة في شتاء 2015 والتي رافقت إطلالة أخرى في المجموعة.

 

وفي النهاية، لا يمكن إلاّ أن نسلّط الضوء على موضة الجينز الرائج في موسم الشتاء المقبل مع مجموعة Red Valentino والذي أتى بقصّة الخصر العالي ومثنياً عند الكاحل.

 

          تابعي هنا تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية