من نيويورك، إليكِ مجموعة كريستيانو سيريانو لشتاء 2016!

إنّه كريتسيان سيريانو Christian Siriano الذي يضفي دائماً الأناقة على أسبوع الموضة في نيويورك، هذا المصمّم الذي لا يهتمّ ما إذا كانت مجموعاته خاصّة بالأزياء الجاهزة أو الراقية، فتصاميمه يجب أن تأتي دائماً أنيقة وراقية.

ias

لشتاء 2016، إختار كريستيان سيريانو أن يقدّم مجموعته الجديدة مليئة بالألوان وقد شكّلت غابة الكونغو الماطرة مصدر وحيه إذ رأينا التصاميم مليئة بالأقمشة المطبّعة والملوّنة.

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء مونيك لوييه لشتاء 2016!

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد افتتح سيريانو المجموعة بنقشة الحيوانات وتحديداً بلوني الأسود والبني أما المجموعة الثانية من التصاميم فقد تميّزت بألوان البيج وموضة الميتاليك وقد سيطر المعطف بالقصّة المستقيمة والماكسي كما بموضة الكنزات الطويلة التي تمّ تنسيقها مع السروال الواسع بقصّة الـ Flare بموضة الميتاليك أي بالقماش اللماع.

بالصور، اليك ازياء كريستيان سيريانو لشتاء 2015!

ومن الألوان الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، نذكر البوردو، لون هذا الموسم أي المارسالا الذي سيطر على المجموعة وتحديداً مع موضة التنانير اللمّاعة المصنوعة من الساتان والمنسّقة مع الكنزات بقبّة عنقٍ عالية.

إلى جانب ذلك، لفتتنا الفساتين الأنيقة والرسميّة التي اختتمت عرض الأزياء والتي تنوّعت ما بين فساتين التول والفساتين بألوان النيون التي تأتي على شكل سروال إضافة إلى الفساتين بالتنورة المطبّعة وبقصّة الأكمام المنسدلة عن الأكتاف.

تابعي هنا تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية