من نيويورك، إليكِ مجموعة Marchesa لشتاء 2016!

بعدما عيّنتا سفيرة فندق The Regis،اختارت مصمّمة دار Marchesa،Georgina Chapman ومساعدتها Keren Craig أن تقدّما عرض أزياء ماركيزا لشتاء 2016 في هذا الفندق وذلك خلال اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

فبعدما تمّ عرض مجموعة صيف 2015 ضمن أسبوع الموضة اللندني احتفالاً بمرور 10 سنوات على تأسيس الدار، ها هي دار ماركيزا تعرض مجدداً مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذه الدار التي تشتهر بتقديمها أجمل الفساتين الراقية والطويلة التي تكون دائماً خيار النجمات الأبرز في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء.

بالصور، اليك فساتين ماركيزا لشتاء 2014!

لشتاء 2016، إختارت المصمّمتان فيلم The Great Gatsby ليكون مصدر وحيهما لا سيما من حيث تسريحة الشعر والقماش الذي سيطر على الفساتين إذ أتى العنوان الأبرز، قماش الريش أي موضة الـ Feather.

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة الشراريب أي Fringe التي سيطرت أيضاً على الأزياء إنما أتت بأسلوب أكثر رقيّ حيث رأينا الفساتين الرسميّة بقصّة قصيرة ومزيّنة بالشراريب المصنوعة من القماش الرسمي وأحياناً الترتر تدلّى من الفستان.

بالصور، اليك فساتين ماركيزا لصيف 2015!

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا اعتماد المصمّمتين موضة التول وإدخاله بقصّات مختلفة على الفساتين الطويلة إذ رأينا أقمشة من التول تزيّن هذه الفساتين وتضفي المزيد من الحجم عليها لا سيّما أنّه تمّ تصميم التول الإضافيّ على أشكال ورود أحياناً، من دون أن ننسى الفساتين التي أتت أيضاً مصنوعة من التول ولكن الشفاف، هذه الفساتين التي أتت مطرّزة بالشك تعكس ستايل هوليوود القديم.

تابعي تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية