من نيويورك، إليكِ مجموعة Proenza Schouler لشتاء 2016

من يتابع أخبار الموضة عن كثب، يدرك جيداً ماركة Proenza Schouler التي تعتبر من أهمّ الماركات التي تشارك أسبوع الموضة في نيويورك لما تقدّمه هذه الدار دائماً من تصاميم مميّزة وملفتة، عنوانها الحيويّة والستايل القويّ أي Minimalist.

ias

لذا، إن كنتِ تحبّين الموضة وتعشقين الستايل الحيويّ وموضة الـ Minimalism أي الإطلالة التي تأتي عمليّة ومنسّقة من قطع مستوحاة من الإطلالة الرجالية، فمجموعات Proenza Schouler هي حتماً خيارك الأنسب.

بالصور، اليك ازياء Proenza Schouler لشتاء 2015!

لشتاء 2016، إختار المصمّمان Jack McCollough و Lazaro Hernandez المسؤولان عن دار بروزينزا أن يقدّما مجموعة مليئة بالتصاميم الحيويّة ولكن ذات القصّات الغريبة، هذه المجموعة التي استوحاها المصمّمان من الفنانة Helen Frankenthaler التي تشتهر بالرسم التعبيري كما من Robert Morris، النحات الذي يشتهر بأعماله ذات طابع الـ Minimalism.

إذاً، عكست مجموعة بروينزا هذه ستايل الـ Minimalism بقوّة وقد تُرجم واقعاً من خلال التنانير ذات الطول المتوسّط أو الطويلة التي أتت بقصّات محدّدة وبشّق على الجانب أو من الأمام كما من خلال المعاطف التي أتت متوسّطة الطول أيضاً أو ماكسي ومزيّنة بحزام عريض من قماش المعطف نفسه بأسلوب الـ Obi Belt، هذا الأكسسوار الرائج جداً في صيف 2015.

بالصور، اليك ازياء Proenza Schouler لصيف 2015!

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا استمرار موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة التي تميّزت بموضة الـ Cut Out أي التي أتت مكشوفة على الخصر أحياناً وفي شكلٍ عشوائيّ كما لفتتنا أيضاً موضة الجوارب المشبّكة التي رافقت كل التصاميم، حالها حال الأحذية المميّزة التي ضمّتها هذه المجموعة والتي تميّزت بالعقدة على الكاحل من الخلف.

تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية