من شوارع لندن، إليكِ أبرز صيحات الموضة التي برزت!

يبدأ اليوم أسبوع الموضة في لندن بعدما تابعنا على مدار أسبوع تقريباً عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك، فما الذي ستقدّمه لنا دار Burberry و Temperly Londonو Issa؟ تابعينا لتغطية شاملة عن أبرز عروض الأزياء اللندنيّ ولكن إلى حين ذلك، نسترجع أبرز صيحات الموضة التي سيطرت على شوارع الموضة خلال أسبوع الموضة اللندنيّ.

ias

 

       بالصور، تذكري عروض ازياء شتاء 2015 من اسبوع الموضة اللندني

 

فما كانت أبرز صيحات الموضة التي سيطرت الموسم الماضي خلال أسبوع الموضة في لندن؟

 

1- موضة التنورة متوسّطة الطول: برزت في الموسم الماضي، التنانير ذات الطول المتوسّط وقد رافقت هذه القطعة إطلالات معظم الفاشينستا والنجمات، هذه الموضة التي تبقى مستمرّة الموسم المقبل برزت خلال أسبوع الموضة اللندنيّ،فقد نسّقتها الفاشينيستا مع الكنزات الصوفية والأحذية بالكعب العالي المفتوحة أي Sandals.

 

2- موضة الكاب Blanket: من أبرز القطع التي برزت في عالم الموضة الموسم الماضي والتي اعتبرت القطعة الأبرز والتي رافقت إطلالات الفاشينستا، موضة المشلح أي Blanket وتحديداً من دار بربري، هذه القطعة التي سيطرت على شوارع لندن إختارتها النجمات والفاشينيستا لإطلالاتهنّ خلال أسبوع الموضة اللندني ونسّقن هذه القطعة مع الفساتين القصيرة والأحذية طويلة الساق.

 

3- فستان Burberry المطبّع: لأنّ دار Burberry تعتبر الأهمّ خلال أسبوع الموضة اللندني، لا بدّ من أن تسيطر تصاميم هذه الدار على شوارع لندن وتحديداً خلال أسبوع الموضة اللندنيّ ومن بين هذه القطع التي برزت الموسم الماضي، فستان بربري المطبع على شكل شال.

 

4- موضة القميص على شكل فستان: يتميّز أسبوع الموضة اللندني بأسلوبه الحيويّ، لذا من الطبيعيّ أن نرى الستايل الحيويّ يسيطر على شوارع لندن خلال اسبوع الموضة في لندن وهل هناك أكثر من موضة القميص على شكل فستان أي الـ Shirt Dress لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك؟!

 

5- الأحذية الرياضية: من أبرز صيحات الموضة التي سيطرت على شوارع الموضة خلال أسبوع الموضة اللندني، الأحذية الرياضية التي يتمّ تنسيقها مع الفساتين على شكل كنزة Sweater Dress.

 

      تابعي تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية