إطلاق مجموعة مجوهرات حصريّة بتعاون بين نادين قانصوه وأنم البشير

تعاونت مصممة المجوهرات المرموقة نادين قانصوه، صاحبة علامة "بلعربي"، مع كاتبة المدوّنة الشهيرة أنم بشير "Desert Mannequin" ، لإبتكار مجموعة صغيرة ومحدودة الإصدار من المجوهرات بإسم " ألف/20" Alef/20 . تضم المجموعة ثماني قطع فريدة فقط منها الأقراط والقلائد والخواتم وأزرار الأكمام، ويتوفر كل تصميم بعشرين نسخة لا أكثر. وكما يشير الإسم، استوحيت المجموعة الحصرية من الحرف "ألف" ، وصيغت من ذهب عيار 18 مرصّع بالماس والياقوت الأزرق.

ias

ياسمينة تلتقي بمدونة الأزياء أنُم بشير من Desert Mannequin!

تجمع نادين وأنم صفات مشتركة منها "حب للفن وتقدير الأشخاص اللذين يتمتعون بذوق فريد وعصري". فكلتاهما تنجذب "للأشخاص الذين يرغبون في التمّيز وترك بصمة واضحة".

وقد قامت المبدعتين نادين وأنم بالدمج بين الفن والأزياء في هذه المجموعة الحصريّة والمميّزة، حيث تعتبر الفرادة واستكشاف الهويّة الثقافيّة جوهر أول مجموعة هي ثمرة تعاون بين ديزرت مانيكان وبلعربي. استوحيت المجموعة من حرف ألف الذي يعتبر رمزاً للقوة والشجاعة والمغامرة غير أنه الحرف الأول من اسم أنم، و صممت القطع لتكون قوية أنثوية ومترفة في آن واحد وهي صفات شخصية المرأة التي ستتزيّن بها. بالإضافة الى ذلك، يضم شكل الألف عناصر من السيف وهو أول حروف الأبجديّة، ما يسهم في جعله حرفاً يشع صلابة وقوّة.

"بلعربي" تقيم فعالية حصرية لإطلاق مجموعتها الخاصة بالرجال

تترجم هذه التصاميم المميّزة والحصريّة ذوق أنم الجمالي الذي يهوى البساطة والذي يتناغم مع تصاميم نادين المزخرفة. ستطلق مجموعة ديزرت مانيكانx بلعربي للمجوهرات الصغيرة ضمن معرض "فن دبي" في الأسابيع المقبلة القليلة. وتتوفر هذه المجموعة المحدودة الإصدار في هارفي نيكولز دبي، صوص روكس في دبي، بير لي كوتور في الدوحة وترنك شو في البحرين.

مقابلة مميّزة لياسمينة مع Lady Fozaza!

ختاماً تدعوك ياسمينة لتزوري صفحة أنم بشير على انستغرام:

Desert Mannequin

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية