من ميلانو، إليكِ مجموعة Marni لشتاء 2016!

من أسبوع الموضة في ميلانو، نتابع عرض أزياء Marni، أحد أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة التي تشتهر بتقديمها التصاميم الكلاسيكيّة والأنيقة، فما جديدها لشتاء 2016؟

ias

 

     بالصور، اليك ازياء مارني لشتاء 2014

 

من الواضح أنّ دار مارني تفضّل دائماً اللجوء إلى الأقمشة العاديّة والقصّات الكلاسيكيّة إذ لا نلحظ في أيّ مجموعة لها قصّات غريبة أو صيحات ملفتة فتأتي مجموعاتها دائماً عاديّة، تحاكي المرأة التي تفضّل دائماً أن تظلّ قابعة في المنطقة الآمنة من دون امتلاك الجرأة لتغيير أو اعتماد الستايل المختلف.

 

لشتاء 2016، لاحظنا في مجموعة مارني كما في مجموعة كافالي، عودة موضة الحزام العريض الذي زيّن العديد من التصاميم كما لفتتنا موضة جلد الأفعى أي SnakeSkin التي سيطرت على الأزياء والأكسسوارات لا سيّما الأحذية التي أتت طويلة الساق.

 

     بالصور، اليك ازياء مارني لصيف 2015

 

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السترة على شكل جيليه أي من دون أكمام التي أتت بقصّة الـ Wrap على الخصر والتي تمّ تنسيقها مع السروال بالقصّة الواسعة كما لاحظنا موضة الفرو والأقمشة الضخمة تسيطر على الأزياء إذ رأينا الفساتين مصنوعة من الفرو، هذا القماش الذي زيّن أيضاً قبات المعاطف أو باقات المعاطف التي أتت وكأنها مصمّمة مع شال من الفرو الذي رأيناه أيضاً يكسو أكمام المعاطف أو الكنزات.

 

     تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية