من ميلانو، إليكِ مجموعة Missoni لشتاء 2016!

إنّها أنجيلا ميسوني، المصمّمة التنفيذية والرئيسيّة لدارMissoni الإيطاليّة التي تشتهر بنقشة الخطوط الملوّنة وغير المستقيمة، هذه المصمّمة التي تكمل مسيرة والدها من خلال تقديم المزيد من التصاميم بهذه النقشة ولكن بقصّات وأساليب مختلفة وأكثر حيويّة.

ias

خلال اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا عرض أزياء Missoni لشتاء 2016 وكالعادة، أتى هذا العرض مليئاً بالتصاميم المطبّعة فقد احتلّت نقشة ميسوني الصدارة ولكن على رغم ذلك، لم نلحظ هذه النقشة بالستايل المعتاد إذ أتت مختلفة أو أقلّ حضوراً.

بالصور، اليك ازياء Missoni لشتاء 2015

ففي المجموعات السابقة، كانت تأتي الخطوط الملوّنة وغير المستقيمة في شكلٍ واضح أما في مجموعة شتاء 2016، فقد أتت هذه الخطوط وكأنها مموّجة، الأمر الذي ينبئنا بأنّ دار ميسوني قد اختارت تغيير ستايلها قليلاً في محاولة منها لابعاد الصورة التي تسيطر على الدار منذ سنوات عدّة والتي تشير الى أنّها الدار التي تتميّز بخطوط الـ Zig Zag.

أما إذا أردنا التحدث عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فيمكننا القول إنّ موضة ارتداء الفساتين فوق الليغينغ المطبّع ما زالت رائجة في شتاء 2016، بعدما سجّلت حضوراً خجولاً في شتاء 2015، كما برزت موضة السترات على شكل البلايزر ولكن ذات المتوسّط في هذه المجموعة وقد تمّ تنسيق هذه السترات مع الفساتين القصيرة أو حتى مع الليغينغ أو الجوارب المطبّعة.

بالصور، اليك ازياء Missoni لصيف 2015

إلى جانب ذلك، لاحظنا سيطرة القماش الشفّاف أي موضة الـ Sheer على هذه المجموعة ليكون القماش الأبرز لقمصان وتوبات Missoni لموسم شتاء 2016، هذه القمصان التي رأيناها منسّقة تحت السترات ومع الليغينغ أو الجوارب المطبّعة.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية