إليكِ أبرز صيحات الموضة التي ميّزت شوارع ميلانو!

بعد أسبوع مليء بعروض الأزياء الإيطاليّة التي قدّمت مجموعاتها لشتاء 2016 حيث نقلنا لكِ أبرز الأزياء التي ضمّتها هذه المجموعات، حان الوقت لنستطلع معكِ أبرز الصيحات التي ميّزت شوارع ميلانو والتي اختارتها عاشقات الموضة أو الفاشينيستا لإطلالاتهنّ خلال أسبوع الموضة في ميلانو!

ias

بالصور، اليك تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

1- حذاء ستيلا ماكارتني: من أبرز الأكسسوارات التي ميّزت شوارع ميلانو والتي زيّنت إطلالات الفاشينيستا، حذاء ستيلا ماكارتني الشهير الذي يتميّز بكعبه الخشبي المسطّح أي الـ Wedge والذي يأتي مطبّعاً بالنجوم.

2- حذاء الكونفورس بالكعب العالي: منذ أن انضمّ جيريمي سكوت إلى دار موسكينو ومجموعات هذه الدار تقدّم التصاميم المستوحاة من الشخصيات الكرتونية وعالم ديزني، هذه الأزياء التي ترافقها أحذية الكونفورس ولكن بالكعب العالي، هذا الحذاء الذي لا يمكن أن نراه أنيقاً إنما هو حتماً أكسسواراً مرحباً من قبل الفاشينيستا اللواتي اخترناه لإطلالاتهنّ خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

3- حذاء جيفنشي: على رغم أنّ حذاء جيفنشي الشارك برز منذ مواسم عدّة وتحديداً منذ شتاء موسمين ماضيين إلا أنّه يبقى الحذاء الشتويّ الأبرز في عالم الموضة وهذا ما تؤكّده لنا عاشقات الموضة اللواتي اخترن هذا الحذاء لإطلالاتهنّ خلال أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2016.

بالصور، اليك اجمل الشنط لشتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

4- الجوارب مع الأحذية المفتوحة: برزت أخيراً موضة إرتداء الجوارب الصوفية أو الجوارب العادية مع الأحذية المفتوحة أو الصيفية، فلا يمكن لشيء أو طقس أن يمنع عاشقات الموضة من ارتداء أحذيتهن الصيفية المفضلة في موسم الشتاء.

5- إرتداء أكثر من حقيبة: مع رواج موضة الحقيبة الصغيرة Mini، التي لا تتّسع للكثير من الأغراض والتي لا تعتبر عمليّة بالنسبة إلى الفاشينيستا، إرتأى للبعض أن يرتدين حقيبتين بدلا من واحدة كبيرة.

بالصور، اليك موضة الاحذية لشتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

6- الكلاتش على شكل كتاب: من أبرز الحقائب الرائجة حالياً والتي تلفت الأنظار، الحقائب على شكل كتاب وهذا ما تدركه عاشقات الموضة اللواتي اخترن لأسبوع الموضة في ميلانو اعتماد هذه الموضة إذ لجأن إلى الحقائب بكتابات باللغة العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية