Fashion Forward يعلن عن برنامجه الموسع في دورته الخامسة

كشف فاشن فورورد، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط عن برنامج موسَّع وفعاليات جديدة في الموسم الخامس الذي سينظم بين 10و13 أبريل القادم. يحرص هذا الحدث على مواكبة المتطلبات المتغيرة لصناعة الأزياء المزدهرة في المنطقة، ومتابعة أحدث توجهات فعاليات الأزياء العالمية، الأمر الذي جعله الأهم من نوعه إقليمياً.

ias

 

 

     ملخّص عن أبرز عروض أزياء اليوم الأوّل من فاشن فورورد!

 

 

ينطلق الموسم الخامس من فاشن فورورد في 10 أبريل بحفل إفتتاح وفعاليات تعارفية، ويشهد اليومان التاليان برنامجاً حافلاً في مدينة جميرا يشمل عروض الأزياء وصالة التجزئة "ذا جاردن" وجلسات حوارية ونقاشية تحت مظلة "حوارات حي دبي للتصميم". وتقام في 13 أبريل فعالية حصرية للمدعوين فقط من المختصين في صناعة الأزياء، تشمل جلسة حوارية ولقاءات تعارفية ومساحة خاصة لتمكين المصممين من عرض مجموعة منتقاة من أزيائهم أمام مشترين محتملين، ممثلين عن متاجر التجزئة، وخبراء صناعة الأزياء.

 

 

    مجموعة Hema Kaul تفتتح اليوم الثاني من فاشن فورورد

 

يتم توسيع مساحة صالة التجزئة "ذا جاردن" لتشمل الملابس إلى جانب الأكسسوارات. وللمرة الأولى سيتمكن المصممون المشاركون من بيع أزيائهم  للجمهور مباشرة. يُذكر أن غاليري التجزئة "ذا جاردن" إنطلق خلال الموسم الثاني من فاشن فورورد بمشاركة أشهر مصممي الأكسسوارات في المنطقة، واستمر خلال المواسم اللاحقة. 

 

 

     أنظار عشّاق الموضة تتّجه إلى دبيّ في أوكتوبر، لماذا؟

 

 

تماشياً مع توجهات أسابيع الأزياء العالمية المقامة في أشهر عواصم الأزياء، سيسلط فاشن فورورد خلال موسمه الخامس الضوء على مجموعة مختارة من تصاميم المصممين المشاركين عبر سلسلة من الفعاليات المتممة لعروض الأزياء المقامة بمدينة جميرا. إذ سيشاهد المشترون والإعلاميون والضيوف الأزياء المختارة ترتديها عارضات أزياء في مساحة مخصصة لتلك الفعالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية