من باريس، إليكِ مجموعة لويس فويتون لشتاء 2016!

نختتم اليوم تغطيتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ، هذا الأسبوع الذي تابعناه عن كثب من عاصمة الموضة الفرنسيّة حيث شهدنا أهمّ عروض أزياء موسم شتاء 2015-2016 التي قدّمتها لنا أبرز دور الأزياء العالميّة.

ias

 

في اليوم الأخير، اجتمع عشّاق الموضة لمتابعة عرض أزياء لويس فويتون Louis Vuitton لشتاء 2016 واكتشاف أبرز ما سيقدّمه لنا نيكولا غيسكيير لا سيّما أنّ مجموعة الكروز الأخيرة التي قدّمها لنا غيسكيير في موناكو ما زالت محفورة في الأذهان خاصّة الحقائب المميّزة التي ضمّتها هذه المجموعة والتي رافقت إطلالات الفاشينيستا وعاشقات الموضة إلى عرض أزياء الدار لموسم شتاء 2016.

 

       بالصور، اليك احذية لويس فويتون من مجموعة كروز 2015

 

أما بالنسبة إلى المجموعة، فيمكن القول أنّ أوّل ما رصدناه ولفت انتباهنا في هذه المجموعة، كانت حقيبة لويس فويتون الجديدة التي رافقت العديد من الإطلالات والتي نتوقّع أن تشهد انتشاراً واسعاً في الموسم القادم إذ نتوقّع لها أن تحتلّ مساحة كبيرة في شوارع الموضة، هذه الحقيبة التي تأتي كحقائب السفر والتي كنا قد شهدناها في مجموعة الكروز بحجم صغير أي حقيبة Petite Malle غير أنها أتت في هذه المجموعة بحجم كبير نسبياً.

 

      بالصور، اليك مجموعة لويس فويتون كروز 2015

 

أما بالنسبة إلى صيحات الموضة، فقد افتتح غيسكيير المجموعة مع معاطف الفرو التي قدّمها باللون الأبيض، هذه المعاطف التي أتت إما متوسّطة الطول أو على شكل سترة والتي تميّزت بالأزرار ذات الشكل الملفت، كما لفتتنا موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes التي رأيناها تزيّن التنورة ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة المنسّقة مع التوب بقصة البيبلوم على الخصر.

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الميتاليك التي برزت في القسم الأخير من هذه المجموعة، هذه الموضة التي أتت لتزيّن التنانير القصيرة بالقصّة المستقمية التي تمّ تنسيقها مع التوبات المقلّمة بقماش الميتاليك والتي تأتي وكأنها توبات أساسيّة Basic Top والتي رافقتها الأحزمة الرفيعة الحديدة.

 

بالإضافة إلى هذه الصيحات، برزت السراويل الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل كما موضة الكنزات التي تمّ تنسيقها إما مع السراويل أو مع التنانير كما موضة البذلات الرسمية والمعاطف المزينة بتفاصيل من الفرو على الأكمام والجيوب.

ولكن وعلى الرغم من تقديم صيحات مميّزة إلا أنّنا كنا نفضّل لو بقت دار لويس فويتون في غنى عن موضة القمصان أو التوبات التي تحمل طبقة اسم الدار، هذه الموضة التي نعتبرها تناسب دور الأزياء التي تبحث عن الانتشار الواسع وليس لدارٍ ذات أهميّة كدار فويتون الغنيّة عن التعريف!

 

      بالصور، اكتشفي حقيبة لويس فويتون الابرز لموسم شتاء 2015

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية