مجلس دبي للتصميم والأزياء يناقش تحدّيات الموضة مع المصمّمة ريم عكرا

مجلس دبي للتصميم والأزياء يناقش تحدّيات الموضة مع المصمّمة ريم عكرا

مجلس دبي للتصميم والأزياء يناقش تحدّيات الموضة مع المصمّمة ريم عكرا

نظّم مجلس دبي للتصميم والأزياء يوم 31 مارس ثاني جلساته النقاشية، في إطار سلسلة المحادثات التي أطلقها المجلس، باستضافة مصمّمة الأزياء اللبنانية المقيمة في نيويورك وعضو مجلس إدارة مجلس دبي للتصميم والأزياء ريم عكرا، لتناقش الفرص والتحديات التي تواجه المواهب الناشئة في قطاع التصميم والأزياء.

ias

 

 

إفتتحت ريم عكرا ثاني فعاليات سلسلة المحادثات في "ذا لاونج" صالة الأزياء في دبي مول بعرض حصري لمجموعتها الجديدة، في حضور مجموعة من المصمّمين الناشئينن. كما إستعرضت ريم مسيرتها المهنية، موضحةً التحديات التي واجهتها وكيف تغلّبت عليها، وسلّطت الضوء على الفرق بين إطلاق خط أزياء في مدينة نيويورك وإطلاقه في منطقة الشرق الأوسط. كما ناقشت الحالة الراهنة لقطاع الأزياء في منطقة الشرق الأوسط.

 

    من نيويورك، إليكِ فساتين ريم عكرا لصيف 2015!

  

وبالإضافة إلى ذلك، قدّمت ريم أفكارها بما يخصّ معايير التصميم في دبي ودولة الإمارات، بما في ذلك العديد من النصائح والإقتراحات للمصمّمين الطموحين الذين يتطلّعون لتحقيق النجاح في عالم التصميم والأزياء. كما أكدت إيمانها الراسخ بأن كل مصمّم يجب أن يقدم أسلوباً خاصاً يعكس شخصيته، بدلاً من إتّباع أساليب الآخرين وتقليدهم.

 

 

     **من نيويورك، إليكِ مجموعة فساتين ريم عكرا لشتاء 2016!**

 

 

تستضيف سلسلة المحادثات جلسات نقاش شهرية مُصممة خصيصاً لتوفير منصة مثالية لفتح آفاق التعاون وتبادل المعرفة بهدف الإرتقاء بمكانة مجتمع التصميم. وستستضيف الفعاليات المستقبلية نخبة من الخبراء لمناقشة مواضيع تتعلق بالإستراتيجية وتخطيط الأعمال،الملكية الفكرية، وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق، تسجيل الشركات والعقود القانونية، فضلاً عن إستضافة بعض الندوات حول بلورة الأفكار في عالم التصميم، والتصميم الداخلي والنقد. وستوفر سلسلة المحادثات بيئة تفاعلية لجميع المصممين لإكتساب المعرفة حول المهارات التي من شأنها توفير قيمة لأعمالهم وإضافتها، فضلاً عن توفير الأدوات اللازمة لتطوير أعمالهم.

 

 

    أجمل فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015

 

 

يُذكر أن دبي مول يعتبر واحد من أكثر المجمّعات التجارية والوجهات الترفيهية زيارةً في العالم حيث يعزّز مكانة دبي كعاصمة للأزياء في المنطقة من خلال إستضافته لمبادرات متعدّدة مثل مسابقة كشف المواهب العالمية "تجربة الموضة من فوغ دبي" والتي تم تنظيمها بالشراكة مع فوغ ايطاليا، واحدة من الجهات الرائدة في العالم في مجال الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية