من فاشن فورورد، إليكِ أجمل الأزياء لهذا الموسم!

بعيداً عن عروض الأزياء، ضمّت أيام فاشن فورورد هذا الموسم، ما يسمى بالـ Presentation أي العروض التي تأتي من دون منصّة عرض للأزياء إنما تقتصر على ارتداء عارضات الأزياء تصاميم الماركة وعرضها بشكلٍ مختصر على الحاضرين.

ias

بالصور، تذكري عروض ازياء فاشن فورورد السابقة

ولكن وعلى الرغم من أنّ بعض الماركات قدّمت مجموعاتها بأسلوب الـ Presentation إلا أنّ هذا الأمر لا يعني أنّها لم تقدّم تصاميم مميّزة إنما في الحقيقة أتت بعض هذه المجموعات أجمل بكثير من بعض عروض الأزياء وبمستوى أهمّ لا سيّما ماركة Bouguessa و Arwa Al Banawi.

نبدأ مع ماركة أروى البناوي، هذه الماركة السعوديّة التي أبصرت النورهذه السنة والتي يبدو أنّها ستكون منافسة شرسة في عالم الموضة لا سيّما في المنطقة إذ نتوقّع لها مستبقلاً باهراً خاصّة أن مجموعتها هذه تدلّ على موهبة ودقّة عالية في التصميم.

أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، فكانت سترات البلايزر التي أتت مميّزة بالفعل أكان من حيث القصات أو الألوان، هذه السترات التي يبدو أنها ستنافس سترات العنود بدر، صاحبة علامة Lady Fozaza.

بالصور، اليك عروض ازياء اليوم الثاني من فاشن فورورد

إلى جانب أروى البناوي، لفتتنا تصاميم فايزة بوغيسا، هذه المصمّمة الجزائرية الفرنسية التي تقدّم العباءة بلمسة عصريّة وأوروبيّة مميّزة حيث أتت عباءاتها بقصّات بسيطة وعصريّة تميّزت أحياناً بالألوان القويّة كالبرتقالي واقتصرت أحياناً أخرى على الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود.

من العروض التي تابعناها أيضاً، عرض أزياء Amber Feroz الذي ضمّ العديد من التصاميم الحيويّة التي أتت بمعظمها بألوان أساسيّة تنوّعت ما بين الأبيض والرمادي والأسود إلى جانب البرتقالي أما من حيث القصات، فقد قدّمت لنا هذه الماركة، موضة التنانير متوسّطة الطول كما السروال الواسعة والفساتين الطويلة والسترات من دون أكمام بقبّة منخفضة على الصدر.

أما العرض الرابع فكان لماركة Three Fifty Nine التي أبصرت النور سنة 2013، هذه الماركة التي استطاعت أيضاً أن تقدّم التصاميم الملفتة، تصاميم جمعت ما بين الفن والموضة إذ أتت مطبّعة برسومات كرتونيّة أحياناً ورسومات تشبه اللوحات الفنيّة أحياناً أخرى.

إكتشفي عروض ازياء اليوم الاخير من فاشن فورورد في موسمه الخامس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية