كينديل جينر، الوجه الإعلاني لدار فندي!

يلمع اسمها راهناً في عالم الموضة كإحدى أهمّ عارضات الأزياء وأشهرهنّ على الساحة وذلك لما تتمتّع به من جمال ساحر وجسم رشيق وقامة طويلة، الأمر الذي جعل دور الأزياء العالميّة تسعى إلى جعلها عارضة الأزياء الأبرز في عروض أزيائها خلال أسبوع الموضة العالمية.

ias

 

إنها كيندال جينير التي انتقلت من نجمة تلفزيون الواقع إلى أهمّ عارضة أزياء في عالم الموضة إذ أثبتت عن جدارة أنّها تستحقّ أن تكون كذلك لا سيّما أنها مشت على منصّة عروض كلّ من دار CHANEL ومارك جايكوبز وجيفنشي وفيرا وانغ وتومي هيلفيغر والعديد من دور الأزياء الأخرى حتى أنّنا لقبناها بعارضة الأزياء الملكة لهذا الموسم.

 

             بالصور، اكتشفي اطلالات كيندال جينر في اسبوع الموضة النيويوركي

 

ولكن يبدو أنّ دور الأزياء العالمية لا تطمح أن تكون كيندال إحدى عارضات أزيائها فقط إنما تريدها وجهاً إعلانياً لها والدليل التهافت المستمرّ عليها من قبل هذه الماركات العالمية التي استبدلت دار كالفن كلاين المغني الشاب جاستن بيبر الذي كان الوجه الإعلانيّ لملابسها الداخلية لتختار كيندال مكانه.

 

                بالصور، اكتشفي حقائب كيندال وكايلي جينر

 

كما اختارت دار جيفنشي Givenchy عارضة الأزياء كيندال لتصور إعلاناتها الخاصّة بمجموعة شتاء 2015 وقد ركّزت الدار على كيندال كعارضة الأزياء الأهمّ في هذا الإعلان مسلّطة الضوء عليها إذ أظهرت عارضات الأزياء المشاركات الأخريات بدورٍ ثانٍ لا سيّما أن نظاراتهنّ لم تكن موجّهة إلى الكاميرا.

 

أخيراً، نشرت كيندال صورة لها على صفحتها الخاصّة على موقع انستغرام تشير إلى ما يحصل وراء كواليس تصوير إعلانات دار فندي الجديدة، الأمر الذي لم نستغربه أبداً لا سيّما أنّها باتت المفضّلة لدى كارل لاغرفلد الذي يختارها دائماً أكان لعروض وإعلانات دارCHANEL أوFendi وهذه المرّة تلعب كيندال دور الوجه الإعلاني للدار إلى جانب عارضة الأزياء ليلي دونالدسون. 

 

            بالصور، اكتشفي اطلالة كيندال جينر التي تنافس كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية