المعطف، رفيق إطلالات كيت ميدلتون خلال الحمل!

مع اقتراب موعد ولادة كيت ميدلتون، نسلّط الضوء على أجمل اللوكات وأبرزها التي اعتمدتها دوقة كامبردج خلال فترة حملها الثانية.

ias

 

من خلال هذه الإطلالات، لاحظنا تركيز كيت على موضة المعطف الذي اعتمدته بدلا من الفستان في معظم الإطلالات، وقد رافقت هذه القطعة كيت في معظم المناسبات التي حضرتها خلال فترة حملها، معلنةً بذلك، موضة جديدة للنساء الحوامل، إنها موضة المعطف على شكل فستان.

 

من بين المعاطف الأجمل التي اختارتها كيت لإطلالاتها نذكر معطف ماكس مارا الذي اختارته كيت باللون الأزرق، الذي تمسّكت به في العديد من الإطلالات إذ أعادت اختياره لإطلالة أخرى ولكن من ماركة أخرى. وقد اختارت معطفاً بهذا اللون ولكن بدرجة أفتح من توقيع Matthew Williamson ولكن بقصّة عسكريّة تميّزت بالأزرار الكبيرة من الأمام.

 

    بالصور، اكتشفي كيف تطور ستايل كيت ميدلتون

 

إلى جانب هذه المعاطف، إختارت كيت المعطف بقصّة الفستان الواسع أي الـ Flare وتألقت في إحدى الإطلالات بمعطف باللون الأبيض مع حزام رفيع على الخصر من توقيع MaxMara وقد اعتمدت هذا اللون أيضاً في إطلالة أخرى عندما اختارت معطفاً كلاسيكياً من ماركة Jojo Maman Bebe.

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا إطلالة كيت بمعطف Goat الأسود الذي تميّز باللون الأبيض عند الأكمام، هذا الفستان الذي عكس لمسة كلاسيكيّة أنيقة أظهرت الجانب الملكيّ من ستايل كيت كما لفتتنا الإطلالة المنسّقة مع المعطف باللون الزهري الفاتح المزين بالأزرار على طوله والذي أتى بقبّة عنق كلاسيكيّة، هذا المعطف الذي اختارته كيت من توقيع Alexander Mcqueen، تختار منها دائماً ميدلتون تصاميمها إذ اختارت منها أيضاً معطفاً آخر بموضة المونوكروم ومطبّعة بمربعات صغيرة.

 

    بالصور، اكتشفي ستايل كيت ميدلتون خلال فترة الحمل الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية