Yasmina

Fashion Police: سلمى حايك، لبنانيّة الأصل والذوق!

بالصور، اكتشفي فستان سلمى حايك من توقيع ايلي صعب
بالصور، اليك فستان سلمى حايك في بيروت خلال اطلاق فيلم النبي

إلى وطنها الأمّ وجذورها اللبنانيّة عادت سلمى حايك، الممثلة الهوليووديّة الجميلة لتسحرنا بجمالها وأناقتها من أجل إطلاق فيلم النبي The Prophet في بيروت حيث كانت لها إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء الخاصّة بهذا الحفل.

 

وهل يعقل أن تكون سلمى حايك في لبنان وألاّ تتألّق بأزياء اللبنانيّين لا سيّما أنّ تصاميمهم تشكّل دائماً خيار النجمات الهوليووديّات في المناسبات الهوليووديّة الكبرى؟

 

كان من المتوقّع أن تتألّق سلمى حايك بفستان من توقيع أحد المصمّمين اللبنانيين ولكن هويّته لم تكن مؤكّدة خاصّة أنّها اختارت مصفّف الشعر اللبناني فيكتور كيروز وخبير التجميل اللبناني بسام فتوح ليرافقاها في إطلالاتها خلال وجودها في بيروت.

 

    إكتشفي تفاصيل المؤتمر الصحفي لسلمى حايك في بيروت

 

إذاً، وقع خيار سلمى حايك على المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي صمّم لها فستاناً بحسب طلبها من أجل حفل إطلاق فيلم النبي أمس في بيروت، وقد أتى هذا الفستان على المستوى المطلوب طبعاً إذ عكس ذوق النجمة المكسيكيّة اللبنانيّة فبدا في غاية الأناقة والكلاسيكيّة وقد تميّز بالتطريز والقماش الأنيق الذي اختاره صعب له ليضيف الكلاتش الذي تمّ تصميمه بالقماش ذاته المزيد من الأناقة على إطلالة حايك الرائعة.

 

    بالصور، اكتشفي سلمى حايك في اعلان مجوهرات بوميلاتو

 

فما رأيكِ بفستان سلمى حايك؟ وهل أتى الفستان على قدر توقّعاتك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر