اختاري فستان زفافك من ماركة Bebe

اختاري فستان زفافك من ماركة Bebe

هل ترتدين فساتين زفاف ماركة Bebe؟

اشتهرت ماركة Bebe بتصامميها المميّزة إذ تعكس آخر الصيحات في عالم الموضة وتحافظ على أسعار مقبولة، وها هي اليوم تطوّر نفسها وتقرّر تصميم فساتين الزفاف لترافق العروس في يومها المهمّ وتقدّم لها ما يناسبها وبأسعار مقبولة.

ias

فإذا كنتِ من عشّاق ماركة Bebe، سيفرحك حتماً خبر إطلاق هذه الماركة مجموعة خاصّة بفساتين الزفاف، هذه المجموعة التي لم تطلق بعد في السوق ولكننا قررنا أن نطلعك على أربعة موديلات لتكوّني فكرة واضحة عن فساتين زفاف Bebe.

1- الفستان الأوّل: يناسب المرأة الناعمة المليئة بالأنوثة والتي تعشق الموضة حيث قصّة الفستان بسيطة تميّزه القبّعة، فيما قماشه استخدم ليشكّل طبقات مميّزة تضفي الحيويّة على الفستان، أما سعره فيبلغ 1650$.

2- الفستان الثاني: يناسب هذا الفستان المرأة المتجددة التي تبحث عن الراحة والفرادة، فهو يحاكي المرأة المتميّزة والتي تهوى زفافً بسيطاً في الهواء الطلق، وسعره يبلغ 278$.

3- الفستان الثالث: بعدما أن احدثفستان كيت ميديلتون بلبلة إذ أعجب به العالم بأجمعه، قرّرت ماركة Bebe أن تمنحك فرصة ارتداء فستاناً شبيهاُ بفستان كيت مميّز بأكمامه الطويلة المصنوعة من الدانتيل، ويبلغ سعره 2500$.

4- الفستان الرابع: إنّه ملائم للمرأن الراقية والكلاسيكيّة كما الناعمة والأنثويّة، فقصّته عارية الكتفين وقماشه ناعم ومنسدل، أما سعره فيبلغ 1550$.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية