" Instagram " موضة النجمات العربيّات الجديدة

لا تقتصر الموضة على الملابس والأزياء فهي قد تدخل عالم التكنولوجيا أيضاً، فجديد النجمات ومشاهير العالم، استخدام موقع Instagram للتواصل الاجتماعي، فهل يطغى على موقعي تويتر وفايسبوك وهل يطيح بهما؟

ias

على الرغم من أنّ لموقع Instagram خصوصيّته حيث يسمح للمستخدم بنشر الصور والتعليق عليها فقط من دون تداول الأخبار كفايسبوك، إلا أنّه بات موضة في عالم المشاهير والنجمات العربيّات حيث أصبح وسيلتهنّ لنشر صورهنّ الخاصّة وتلك التي التقطت ضمن جلسات تصويريّة أو في الفيديو كليبات.

 

أدخلي إلى عالم الفنانات العربيات واكتشفي تفاصيل حياتهنّ من خلال استخدام موقع Instagram وواكبي آخر أخبارهنّ، فمايا دياب مثلاً ناشطة على هذا الموقع إذ تنشر الصور الخاصّة بها من حياتها اليوميّة وهي تتسوّق في السوبر ماركت، فيما ميريام فارس تطلع معجبيها على أدقّ تفاصيل تحضيراتها الخاصّة بإطلالاتها حيث تنشر الصور مع خبيرة التجميل الخاصّة بها.

أما هيفاء وهبي فهي أيضاً من مستخدمات موقع Instagram حيث تقوم بنشر آخر الصور من جلساتها التصويريّة، فيما نوال الزغبي تهتمّ بنقل أجواء حفلاتها من خلال نشر بعض الصور على Instagram، أما نانسي عجرم فتطلعك على الصور الأوّليّة من فيديو كليباتها قبل طرحها في الأسواق.

 

فهل تستخدمين أنتِ موقع Instagram؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية