"جيوردانو" تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

مبادرة "جيوردانو للمواهب GIFT"

مبادرة “جيوردانو للمواهب GIFT”

قامت "جيوردانو"، الشركة العالمية الرائدة في قطاع تجارة الملابس بالتجزئة، ومن خلال مبادرة "جيوردانو للمواهب GIFT"، اليوم رسمياً بتسليم عائدات تعاونها مع "استديو دبي الفني" في "مواهب"، المؤسسة المعنية بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة.

ias

 

 

وتسلمت ويمي دي ماكر، مؤسس "مواهب بيوتيفل بيبول" ، من إيشوار تشوغاني، المدير التنفيذي لشركة "جيوردانو الشرق الأوسط والهند وأفريقيا"، عائدات مشروع بيع قمصان "التي-شيرت" التي تحمل تصاميم ستة من تلاميذ الاستديو، في مختلف متاجر العلامة التجارية، الأمر الذي أثمر عن تحقيق مبلغ 60 ألف درهم إماراتي من خلال هذه المبادرة.

 

وكان قد تم إطلاقتشكيلةمحدودة تضم 3 آلاف قميص في متاجر "جيوردانو" الـ15 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى موقع www.giordano-me.com، البوابة الإلكترونية التي أطلقتها العلامة التجارية لبيع تشكيلة من أشهر منتجاتها عبر الإنترنت في الإمارات، وذلك في الفترة الممتدة بين يوليو وسبتمبر 2012. 

 

وجاء هذا المشروع في إطار "مبادرة جيوردانو للمواهب GIFT"، وهو برنامج ينطوي تحت مظلة التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها على دعم المجتمع المحلي بكافة السبل الممكنة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية