فساتين النجمات في مهرجان دبي السينمائي الدولي

في كلّ مهرجان تنظّمه دبيّ، تستقطب فيه أبرز وجوه المجتمع وأهمّ النجمات والمشاهير، الأمر الذي لم يختلف عن مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي استقطب العديد من النجمات العالميات نذكر منهنّ الممثلة الهوليووديّة كايت بلانشيت وفريدا بينتو كما أبرز الوجوه الإعلاميّة كجويل ماردينيان والفنانات العربيات.

ias

ولكن، يبقى الحديث الأبرز في كل ّمهرجان سينمائيّ، إلى جانب طبعاً الجوائز الموزّعة وعنوانين الأفلام المعروضة، فساتين النجمات التي ترافقهنّ في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، فكيف بدت فساتين النجمات على سجادة مهرجان دبي السينمائي الدولي الحمراء؟

 

 

من الواضح،  أنّنا وعلى الرغم من نجاحنا في تنظيم مهرجانات تضاهي بأهميّتها ودّقتها في التنظيم المهرجانات الدوليّة والعالميّة، ينقصنا الحسّ العالي المتعلّق بالموضة حيث أخفقت العديد من الفنانات العربيات في اختيار فساتينهنّ، الأمر الذي بدا جليّاً على السجادة الحمراء.

فمنهنّ من اخترن قصّات لا تليق بأجسامهنّ حيث كشفت هذه الفساتين عن عيوب أجسادهنّ ومنهنّ من اخترن ألواناً لا تليق بلون بشرتهنّ حيث أنّ أخريات أفرطن في الاهتمام بمظهرهنّ الخارجيّ كالفنانة ميساء الكويتيّة، فأتت إطلالتها مبالغ فيها.

وللتأكيد على ذلك، إنّ من لفت أنظار الحضور ومتتبعي الموضة، كانت النجمات الهوليووديّة لا سيّما كايت بلانشيت وذلك لأنها أدركت كيف تختار فستانها، فارتدت في إحدى الإطلالات فستاناً رماديّاً طويلاً فيما تألّقت في إطلالة أخرى بقميص مطبّع بموضة الـ Peplum حمل توقيع ماركة بيتر بيلوتو من مجموعة ربيع 2013 نسّقته مع تنورة بقصّة مستقيمة وحذاء وكلاتش من روجيه فيفييه. أما النجمة الهوليووديّة الثانية التي خطفت الأنظار، فكانت فريدا بينتو التي تألقت بفستان ذهبيّ رسميّ، اختارته من مجموعة رالف لورين لخريف 2012، نسّقته مع حذاء من ماركة شارلوت أوليمبيا وكلاتش من الساتان من سلفاتوري فيراغامو.

 

فما رأيكِ بفساتين النجمات فيمهرجان دبي السينمائي الدولي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية